النائب حسين أبو جاد: الأوقاف تنجح في مواجهة فيروس كورونا وهزيمة اكاذيب الإرهابية

نظرا لدورها التوعوى والارشادى فى مواجهة على مستوى المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى بنشر لافتات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية للتوعية بفيروس كورونا بجميع مساجدها ومبانيها الرئيسية والفرعية من خلال الملصقات والددروس ،أشاد النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بسياسات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف في مساهمة وزارة الأوقاف مع مختلف الوزارات لمواجهة فيروس كورونا .

وأكد ” أبو جاد ” في بيان له أصدره اليوم أهمية تكليف وزارة الأوقاف لقياداتها والمسئولين بها ، ونبهت الوزارة على جميع الأئمة الاطلاع على البوسترات المنشورة والتوعية بمضمونها في دروسهم ، واتخاذ اللازم نحو النظافة المستمرة لجميع المساجد ، كما وجهت مديري المديريات بمتابعة ذلك وطباعة نسخ من البوسترات المنشورة وتعليقها في مكان بارز بالمساجد الكبرى ومقار المديريات .

ووجه النائب أبو جاد تحية للدكتور محمد مختار جمعة على هذا الجهد الكبير وقيام الأئمة والدعاة وعلماء وزارة الأوقاف بهذا الدور التوعوي والتنويري لمواجهة هذا الفيروس اللعين .

اكد أن هناك ثقة كبيرة من المواطنين في علماء الأوقاف ، وهذا سيكون له دوره الكبير في إفشال وهزيمة جميع الشائعات والأكاذيب والسموم التي تبثها الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية عن فيروس كورونا .

زر الذهاب إلى الأعلى