اليوم ليفربول فى مواجهة حاسمة أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بدوري أبطال أوروبا

كتب عبدالعظيم القاضى
هل ينجح ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى تخطى عقبة ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى فى دورى الابطال والفوز بثنائية لضمان الصعود لدور الثمانية ؟.

موقف صعب لاصحاب الدار عندما يلتقى فى العاشرة من مساء اليوم الاربعاء على ملعب الانفيلد ويحل علية اتلتيكو ضيفا ثقيلا فى مواجهة العودة ، بعد ان لقى الريدز هزيمته بهدف دون مقابل فى مدريد فى مباراة وصفت بالسيئة لنجوم ليفربول الانجليزى مما يحتم عليه اليوم الفوز بهدفين نظيفين للصعود لدور الثمانية ،

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح زيادة سجله التهديفى الأوروبى في إياب دور الستة عشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف خلال مشاركته فى 7 مباريات مع ليفربول فى تشامبيونزليج خلال الموسم الجارى بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويسعى صلاح للعودة للتهديف من جديد بعدما فشل في هز شباك أتلتيكو مدريد في مواجهة الذهاب، حيث يعود الهدف الأخير الذى سجله في المسابقة إلى 10 ديسمبر الماضى عندما ترك بصمته في مرمى سالزبورج النمساوى في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات.

ويطمع اتلتيكو مدريد فى الحصول على بطاقة التاهل والاطاحة بليفربول بطل النسخة الماضية لدورى الابطال ، ويكفى اتلتيكو التعادل السلبى او الايجابى للصعود ، وهذا ما تكشف عنه المواجهة المرتقبة بعد اربع ساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى