ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة .. حكاية حب تتوج بعقد القران قريبا.. القصة الكاملة

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أمس، ارتباطه رسميا بالفنانة ياسمين صبري على المستوى العائلى، مؤكدا أن عقد القران سيكون قريبًا والزواج قبل حلول شهر رمضان القادم.

اهتمام الجمهور بأخبار ياسمين، وضع اسمها في صدارة الأكثر بحثًا على جوجل أمس بأكثر من 100 ألف عملية بحث.

خطوبة ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة

شرط ياسمين الأساسي للموافقة على هذه الزيجة كان عدم ابتعادها عن التمثيل وهو ما رحب به رجل الأعمال بل أكد أنه سيدعمها بفنها ولن يتدخل في اختياراتها الفنية.

 

وتميز خاتم الخطوبة  بتوقيع Diam Jewellery، ومواصفات من عيار 5.8 قيراط، وبسعر لا يقلّ عن الـ200 ألف دولار أميركي.

وقد جاء هذا الإعلان الرسمي بالارتباط، بعد الكثير من الشائعات والتكهنات التي أثيرت حولهما خلال الأيام الماضية.

البداية كانت مع صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكانت ياسمين ترتدي نظارة شمس سوداء، وظهر في النظارة أن ياسمين تجلس مع أحد الأشخاص.

 

ولكن عندما تم التركيز في لقطة مكبرة على عدسة النظارة، توقع الكثير بأن هذا الرجل الذي ظهر معها خارج مصر، هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بسبب قرب الشبه بينهما.

بعدها نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صاحب شركة حديد المصريين، صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وهو يمسك بيد فتاة، معلنًا ارتباطه بها، دون أن يكشف عن هوية هذه الفتاة.

 

خاتم الخطوبة من Diam Jewellery وبسعر لا يقلّ 200 ألف دولار أميركي.

ولكن نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الكشف عن هوية هذه الفتاة، بعد أن قاموا بمطابقة المجوهرات التي ظهرت في يدها، بالمجوهرات التي كانت ترتديها ياسمين صبري في إحدى الصور التي نشرتها سابقًا، عبر حسابها على إنستجرام.

 

ومن هذه اللحظة، اقتربت الشائعات من الحقيقة، وبدأ المواقع تتعامل مع الخبر بأنه واقع رغم عدم تأكيد أحد الطرفين.

 

بعد يوم ، من إعلان أبو هشيمة الغامض، قرر في اليوم التالي الكشف عن الحقيقة دون أي غموض، ليعلن ارتباطه رسميًا بالنجمة الجميلة ياسمين صبري، مؤكدًا في تصريحات صحفية أن عقد القراَن سيكون قريبًا جدًا، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ياسمين صبري، كشفت عن مواصفات فتى أحلامها، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وقالت إنها تفضل الارتباط بـ “رجل طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي أسمر أو قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم، وله لحية خفيفة”.

 

وأضافت ياسمين صبري: “يجب أن يكون “هادئ وراسي ومتفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي ويجب أن يكون حساس، وألا يكون نحنوح وملزق”.

 

وقالت “إنها تفضل الرجل البيتوتى المعتمد على نفسه صاحب القرار وليس سلبي”، و استطردت: “عايزاه عنده طموح، ولازم يصرف عليا، لأني مش هصرف على نفسي، ونعيش على قدنا ويكون محدود ماديًا مش لازم يبقى غني”، مشيرة إلى أنها تبحث عن هذا الفتي وفي حالة التوصل إليه ستقابله و ستلتقط معه بعض الصور وتنشرها على حسابها على السوشيال ميديا.

 

كلام ياسمين صبرى كان المرجع لجمهور وسائل التواصل الاجتماعي لتحديد هوية أبو هشيمة، حيث اسقطوا ما قالته ياسمين على المواصفات الشكلية لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

نساء فى حياة أحمد أبو هشيمة

ولم تكن ياسمين صبري هي أول فنانة في حياة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

 

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن أحد أقاربه نصحه بالزواج المبكر حتى يركز في عمله كرجل أعمال، لذلك تزوج وهو في سن 22 عاما من زميلة له في الكلية، ولديه الآن طفلان عمر ويوسف، عمر 20 عاما ويوسف 17 عاما.

 

كانت هيفاء وهبي هي الزوجة الثانية في حياة أحمد أبو هشيمة، بعد زوجته أم أولاده، الذي أنجب منها طفلين، وقد تزوج “وهبي” بعد قصة حب كانت حديث الأوساط المختلفة حيث تعرف عليها من خلال أحد الأفراح، ثم حدثت بعد ذلك علاقة تحولت إلى قصة حب وتوجت بالزواج.

 

استمر زواجها لمدة 6 سنوات منذ عام 2009 إلى 2012، لينتهي هذا الزواج ببيان صحفي يؤكد انفصالها واستمرار علاقتهما الطبية معًا.

بعد 4 سنوات من طلاق أحمد أبو هشيمة و نيللي كريم، راودته الكثير من الشائعات حول علاقته بالفنانة مي عز الدين، والتي نفاها كثير من المرات.

ولكن لم يدحض النفي هذه الشائعات التي ظلت على الساحة للكثير من الشهور، حتى اختفت كغيرها.

يُذكر أن ياسمين تخوض سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “فرصة تانية” ويشاركها البطولة آيتن عامر وهبة مجدي و دياب وأحمد مجدي.

 

قصة حياة احمد ابوهشيمة

قصة حياة  أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة هو أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز (11 يناير 1975 – محافظة القاهرة) هو أحد رجال الأعمال المصريين، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين

 

 

 

تأسست مجموعة حديد المصريين عام 2010،  تتكون المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

والده كان ضابط شرطة، ووالدته السيدة ليلى تهتم بالأعمال الخيرية، حيث قام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ببيع شركة إعلام المصريين لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية التي ترأسها وزيرة الاستثمار السابقة، داليا خورشيد.

تعود أصول “أبو هشيمة” إلى محافظة بني سويف، حيث الأب هو اللواء حمدي أبو هشيمة، الذي قضي سجله المهني متنقلا بين أروقة وزارة الداخلية وقطاعاتها المختلفة، حتى تمت إحالته للمعاش.

أجبرت ظروف العمل اللواء أبو هشيمة على الانتقال بأسرته إلى القاهرة، ومن جنبات حي الوايلي، ولد أحمد أبو هشيمة عام 1975، حيث كان القدر في انتظار قدومه، ليمنحه الكثير من الشهرة والمال.

تخرج أبو هشيمة من كلية تجارة – جامعة قناة السويس عام 1996 وكان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولي تحت التمرين.

وبعد الدراسة بدأ في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقا) لتجارة مواد البناء شركة رائدة في تجارة حديد التسليح تعمل في السوق المصري لمدة تزيد عن 15 عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى