لم تتراجع عما تفعله.. عاطل يطعن زوجته بسكين ويتركها تنزف حتى الموت

كتب- ناصر عابدين

أمرت نيابة القناطر الخيرية، بحبس عاطل 4 أيام، قتل زوجته “عرفيا” بالسكين في مشاجرة بينهما بسبب شكه في سلوكها، حيث نشبت بينهما مشاجرة على كورنيش مدينة القناطر، فطعنها بسكين ثم حملها للشقة سكنها وتركها تنزف ولم تفلح جهود إنقاذها بعد نقل جيرانها لها إلى المستشفى.

أدلى المتهم، باعترافات تفصيلية حول الحادث، قائلا إنه تزوج من المجني عليها بعقد عرفي منذ فترة ولكنه لاحظ في الفترة الأخيرة سوء سلوكها وخروجها المتكرر وحديثها مع الشباب والرجال بالمنطقة وحذرها ولكنها لم تتراجع عما تفعله.

أضاف المتهم، أنه لم يقصد قتلها وأنه كان يؤدبها فقط بعد أن تمادت في سلوكها المشين دون مراعاة أنه يمر بظروف مادية صعبة حيث بدلت أحوالها مما جعله يشك في سلوكها حيث استدرجها إلى منطقة الكورنيش ونشبت مشاجرة فطعنها بسكين كان بحوزته ونقلها بعد ذلك للشقة حيث ظلت تنزف وتستغيث بالأهالي الذين نقلوها للمستشفى ولكنها فارقت الحياة فقرر الهرب ولكن رجال المباحث نجحوا في ضبطه.

أمرت النيابة، بطلب تحريات المباحث وندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة والصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كان المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، تلقى إخطارا من مستشفى القناطر بوصول “ف. أ” 20 عاما، ربة منزل ومقيمة الخرقانية السابق اتهامها في عدد 3 قضايا “سرقة بالإكراه” وتوفيت عقب وصولها للمستشفى.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبالفحص وجمع المعلومات توصلت إلى أن مرتكب الواقعة “حسين. ص” عاطل زوج المجني عليها “عرفيا” السابق اتهامه في قضية سرقة، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لشكه في سلوكها تطورت لمشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “سكين” محدثا إصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين وجرى التحفظ عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى