بسبب انبعاث الروائح منها… نائب محافظ القليوبية يتابع ردم المخلفات الموجودة خلف منطقة الصفا الصناعية

انطلقت اليوم الأربعاء حملة لردم وتغطية المخلفات الموجودة خلف منطقة الصفا الصناعية بعرب العليقات، بمركز الخانكة والتي يتم انبعاث روائح منها.

وذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، والعميد خالد كشك رئيس مركزومدينة الخانكة و طلال ربيع نائب رئيس المركز و المدينة وعبير راغب رئيسة الوحدة المحلية بعرب العليقات والنقيب محمد عنتر مركز شرطة الخانكة و احمد عبدالحليم مكتب نائب المحافظ.

جاءت هذه الحملة في استجابة سريعة لاستغاثة أهالي المنطقة من انبعاث روائح من المنطقة الموجودة خلف المنطقة الصناعية، حيث تم ردم وتغطية المخلفات الموجودة خلف المنطقة الصناعية بعرب العليقات والتي يتم انبعاث روائح منها، من خلال الاستعانة ب- 10 لودر و14 سيارة سعة 20 طن من مجلس المدينة والوحدات المحلية وبعض مجالس المدن ومشاركة شعبية من خلال شركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية.

من جانبه قال طلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة، أن هناك تعليمات من محافظ القليوبية بالتواصل الفوري مع المواطنين والعمل علي حل كل مشكلاتهم بشكل فوري وسريع، وفور ورود استغاثة من الأهالي تحركت كافة قيادات المحافظة لحل المشكلة علي وجه السرعة.


من جانبه أكد المهندس عبدالسلام الجبلي نائب رئيس مجلس ادارة، والعضو المنتدب لشركة ابو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية، أن مشاركة الشركة في هذه الحملة من خلال وجود معدات لها، يأتي في إطار الدور الفعال للقطاع الخاص تجاه المجتمع من خلال المسئولية المجتمعية، مؤكدا ان الشركة لن تتاخر عن تقديم كافة اوجه الدعم للمنطقة، والتواصل المستمر سواء مع الحكومة ممثلة في المحافظة، أو منظمات المجتمع المدني.

في ذات السياق تم من خلال معدات الشركة رفع مياه الأمطار من شوارع منطقة النبراوي _ ابو زعبل وتيسير حركه السير للمواطنين و كسح المياه بمدرستي ابوزعبل الابتدائية رقم 2، و الشهيد عبدالله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى