نقابة الكيماويات : اجراءات أبو زعبل للأسمدة حماية للعاملين ومنع انتشار كورونا

كتبت – نجوي ابراهيم

اشاد الكيميائى عماد حمدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات وعضو مجلس ادارة الشركة القابضة للكيماويات ، بما اتخذته الحكومة من اجراءات من شأنها الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، والتى سوف تحقق أهدافها لمكافحة هذا المرض.

وقال ان توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات جاءت من اجل حماية الاسرة المصرية من انتشار المرض مهما بلعت التكلفة مما يعكس اهتمام القيادة السياسية فى الحفاظ على صحة المواطنين، مؤكدا ان تلك الاجراءات سوف تساهم بقوة فى الحد من انتشار هذا الفيروس ، مؤكدا ضرورة ان نأخذ الأمر بجدية حفاظا على أبنائنا وان نلتزم البيوت حتى تستطيع الجهات المعنية بالقيام بدورها، ومساعدتها فى تحجيم انتشار هذا المرض.

وفى سياق متصل اشاد حمدى بالإجراءات التى اتخذتها شركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية، والتى عكست التزام الشركة بكل جدية مع قرارات مجلس الوزراء، وقال رئيس النقابة العامة للكيماويات .. “يسعدنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالكيماويات ان اتوجه بخالص الشكر للمهندس عبد السلام الجبلى نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبو زعبل للاسمدة لحرصه على سلامة العاملين ورعايته لابناءه بالشركة”.

وقد قررت شركة ابو زعبل للاسمدة والمواد الكيماوية قرارا يقضى بـمنح جميع العاملات بالشركة أجازة مدفوعة الأجر حتى نهاية شهر مارس 2020، وتخفيض نسبة الحضور للعاملين بالوردية النهارية بالشركة بالتناوب بنسبة 50%، الى جانب بعض المواد الاخرى التى شملها القرار والتى من شانها الحفاظ على العاملين من انتشار الفيروس، واستجابة لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

زر الذهاب إلى الأعلى