حزمة اجراءات احترازية لمواجهة كورونا بالمصرية للاتصالات .. اعرف التفاصيل

كتب – أحمد عز

تنفيذا للاجراءات الاحترازية التي اصدرها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، اتخذت الشركة المصرية للإتصالات عدد من الاجراءات الداخلية المنظمة لسير العمل وتخفيض عدد العمالة .

ونبهت الشركة العاملين في بيان لها ذكرت فيه ، انه نظرا للظروف الاستثنائية الحالية والإجراءات الاحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا وحرصا على اتخاذ إجراءات احترازية بين العاملين بقطاع خدمات نقل المجموعة على مستوى قطاعات الشركة ، يتم التنبيه خلال الفترة الاستثنائية هذه على تخفيض عدد العاملين الإداريين بقسم النقل بنسبة 50% على الأقل يوميا بالتناوب مع ضمان عدم تأثر الأعمال ووفقا لرؤية رئيس قسم النقل .

وفيما يخص تمركز السيارات والسائقين ولعدم تأثر الأعمال الإستراتيجية للشركة يقوم رئيس قسم النقل بالسماح للسائقين بمبيت السيارات بمحل إقامتهم وعلى مسئوليتهم الشخصية ويتحدد العدد وفقا لرؤية رئيس قسم النقل إقليميا حسب متطلبات الأعمال ، ويتم توفير كميات مناسبة من الوقود وأوامر التحركات الورقية وذلك لتقليل عدد مرات التردد على قسم النقل لتجنب تجمع العاملين داخل مكان واحد .

كما يتم التشغيل وتكليف السائقين بالأعمال تليفونيا ، ويقوم رئيس قسم النقل بمتابعة الكيلو متر ، ويسمح لرئيس قسم النقل بإختيار الحل المناسب الذي يضمن الحفاظ على العاملين أولا وعدم تأثر الأعمال وفقا لطبيعة التشغيل داخل القسم.

ونوهت الشركة على اهمية اتخاذ اللازم نحو تنفيذ تلك التعليمات بما لا يتعارض مع التعليمات الصادرة من الإدارة التنفيذية للشركة ووفقا لحجم الأعمال بكل جهة.

زر الذهاب إلى الأعلى