مساعدات مالية ومعاش تكافل وكرامة وفرص عمل ..يقرها محافظ الدقهلية

كتب عبدالعظيم القاضى

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، علي صرف مساعدات مالية لـ 6 من المواطنين وإدراجهم في برنامج تكافل وكرامة، وطلب من السيد عبدالفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، اتخاذ الإجراءات اللازمة لسرعه ربطهم بالبرنامج على أن يتم صرف مساعدات شهرية لهم لحين انتهاء الإجراءات لصرف معاش دائم.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقد اليوم بحضور عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات والادارات.
وطلب محافظ الدقهلية، من أحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة، بحث توفير 5 فرص عمل في القطاع الخاص على أن تناسب طبيعة العمل ظروف المتقدمين الصحية وتوفير مصدر دخل لهم ولأسرهم،

كما طلب شاروبيم، من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، توفير العلاج اللازم على نفقة الدولة لثلاثة مواطنين وإجراء الفحوصات اللازمة لهم.

ووافق شاروبيم، على إقامة كشك لمواطن بقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة والتوجيه للدكتورة هدى بلاط، مدير إدارة التنمية البشرية، ببحث توفير المستلزمات اللازمة له من بضاعة وأدوات.

وأكد محافظ الدقهلية، على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات حصول المتقدمين على الخدمة المطلوبة وتيسير إجراءات تنفيذها،

شارك المقال