فشل صفقة القرن فى الزمالك .. ومرتضى منصور يعلن الأسباب

كتب : يسرى غازى

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سبب فشل “صفقة القرن” التي كان من المفترض أن يُعلن عنها يوم السبت المقبل في مؤتمر صحفي داخل مقر النادي. 

رئيس الزمالك كشف في وقت سابق عن حصوله على توقيع صفقة أفريقية سوبر مقابل 40 مليون جنيه، مؤكدا أن اللاعب حصل على جزء من مستحقاته.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية : “أقسم بالله، أحمد فتحي لاعب الأهلي كان على وشك الانضمام لنادي الزمالك والتوقيع له”.

وسبق أن أعلن النادي الأهلي صباح الإثنين، عن قيام فتحي بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين دون أي شروط، وأنه توجه للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وأكمل رئيس الزمالك حديثه قائلا: “وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز تسبب في إفساد الصفقة بسبب لجنة إدارة أموال النادي، رئيس تلك اللجنة ينتمي للنادي الأهلي وأبلغهم بما كنا سنفعل”.

واستمر: “لم نستطع توفير مقابل التعاقد مع أحمد فتحي، لهذا جدد اللاعب للأهلي، نشكره على احترامه، وأمتلك رسائل تفيد بأن اللاعب كان خائفا من الوضع في الزمالك”.

وشدد: “اللاعب كان صفقة القرن للزمالك، وموقف عبدالله السعيد مماثل بالتأكيد، لا نستطيع توفير الأموال الخاصة به”.

وكانت تقارير صحفية مصرية أكدت أن عبدالله السعيد قام بالتوقيع لنادي الزمالك، وأنه سوف ينتقل له رسميا خلال ساعات مقابل 60 مليون جنيه مصري (3.5 مليون دولار تقريبا).

واختتم مرتضى منصور قائلا: “هناك لاعب بكل تأكيد وقع للزمالك، ويوم السبت المقبل سوف نقوم بالإعلان عن الصفقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى