محافظ شمال سيناء :الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة

كتب عبدالعظيم القاضى
أكد اللواء دكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على توافر جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية في مختلف مراكز ومدن المحافظة..مشيرًا ألي أن الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة ولا توجد أية مشكلات ، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية للمواطنين.

أعلن المحافظ عن إنتظام وصول السلع الأساسية والخضروات والفواكه إلي محافظة شمال سيناء..مشددًا علي الرقابة التموينية والحملات المشددة لمتابعة توزيع وصرف المقررات وضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين.

أشار المحافظ إلى توافر رصيد من الدقيق بما يكفى حصص المخابز والمستودعات على مستوى المحافظة، علاوة على مخزون استراتيجي للسلع المختلفة بما يكفى المحافظة لمدة طويلة ، بخلاف ما يتم تعويضه منها لمواجهة أي نقص ..مؤكدًا علي أن الاحتياطي الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة شهرين، ومن الزيت التمويني يكفي لمدة 15 يومًا ومن الأرز يكفي لمدة 20 يومًا ومن دقيق المستودعات يكفي لمدة 15 يومًا ومن القمح يكفي لمدة 13 يومًا ومن دقيق المخابز يكفي لمدة 7 أيام.

أكد المحافظ علي تسليم شرائح أجهزة التابلت لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام بنسبة 100% ، حيث تم تخصيص 8 مراكز لتوزيع شرائح التابلت علي مستوي المحافظة ما أدي إلي توزيع الشرائح علي 3 آلاف و526 طالبًا وطالبة قبل بداية الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى