322 ألف جنيه مساعدات لغير القادرين خلال شهر يونيو بمرسى مطروح

كتبت عبير ابورية

 أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، حرص المحافظة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين مع مراعاة الحالات الانسانية خاصة من المرضي وتقديم العلاج.

 

 وأوضح محافظ مطروح، أن جميع الشكاوي الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة يتم بحثها وحلها فورا من خلال التواصل مع الجهات المعنية المختلفة تيسيراً علي المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله.

 

وأكدت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمطروح، صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال شهر يونيو بإجمالي مبلغ 322.756 ألف جنيه منها: مساعدات مالية لعدد24 حالة بتكلفة 12.450 الف جنيه ،و تحويل حالات للعلاج بمستشفيات خارج مطروح لعدد 18مريض غير قادر بتكلفة 217,688الف جنيه، ومساعدات علاجية شهرية لعدد 69 مستفيد بإجمالي 92,618 الف جنيه.

 

من ناحية أخرى، تم حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة بادارة خدمة المواطنين خلال شهر يونيو حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى 239 حالة  تم الرد والاستجابة على نسبة 96% وحرص المحافظة علي المتابعة والرد على جميع الشكاوي الواردة من بوابة مجلس الوزراء ووزارة شئون مجلس النواب ووزارة التنمية المحلية بنسبة انجاز 100% وتم التعامل مع الشكاوي الواردة علي صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة المركز التكنواوجي لخدمة المواطنين بإجمالي عدد طلبات 179 بنسبة انجاز 95%.

زر الذهاب إلى الأعلى