جنش يجرى جراحة .. ولاعبوا المنتخب يتوقعون صعوبة لقاء جنوب افريقيا

كتب : محمد سعيد

أكد العديد من لاعبى منتخب مصر على صعوبة لقاء جنوب افريقيا يوم السبت القادم فى دور 16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية كان2019 .

أجمع لاعبى المنتخب على ان المنافس لدية العديد من اللاعبين المحترفين فى أندية عالمية كبرى .

وفى نفس السياق أجرى المدير الفني للمنتخب تقسيمه خفيفة للحد من الإجهاد تخللها التدريب على ضربات الجزاء بشكل مكثف تحسبا لظروف المباراة .

و اطمأن الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب على حاله جنش حارس مرمى الفريق بعد إجراء جراحة وتر اكيلس فى ألمانيا بنجاح على يد البروفسير ماركوس.

فيما توقع فاروق جعفر مدرب منتخب مصر سابقًا، فوز منتخب مصر في المباراة المقبلة له في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام منتخب جنوب أفريقيا، والتي ستقام السبت المقبل، موضحًا أن جنوب أفريقيا خاض 3 مباريات فاز بمباراة واحدة فقط، وأحرز هدفًا واحدًا فقط، وأنه يؤدي أداءً جماليًا داخل الملعب لكن نتائجه سلبية إلى حد ما.

وأضاف “جعفر”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، الذي يُعرض على شاشة “TeN”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن أداء منتخب مصر ليس قويًا، ولكن نتائجه في المباريات مبهرة، وحقق فوزًا في 3 مباريات، مستطردًا: “مش هنشوف أداء راقي لمنتخب مصر إلا لما نشوف أداء زي مستوى مصر أو أقوى يشدنا نلعب بقوة.

وانتهى  الفنان والملحن أحمد محيي، من تلحين أغنية “قد المسؤلية”، من أجل دعم المنتخب الوطني، في بطولة الأمم الإفريقية، بمشاركة 4 ملحنين من نجوم التلحين في الوطن العربي، منهم أحمد برازيلي وخالد عادل وأحمد مصطفى.

أغنية “قد المسئولية” من كلمات علاء مناع، وتوزيع محمد زقزوق، وإخراج أحمد العربي، وهندسة صوت وميكس وماستر إسلام غلاب، وشارك في الغناء معه الفنان الكوميديان إسلام محيي، وتم إطلاق الأغنية عبر عدد من القنوات الفضائية اعتبارًا من مساء اليوم الأربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى