ازاى تلبسى اسود فى احدث الاطلالات.. صور

كتبت :ميادة فايق

دائمًا ما تربط الفتيات بين ألوان ملابسهن و فصول السنة، ففى فصل الشتاء تحصر الفتيات قطع ملابسهن فى الألوان الداكنة التى تعطى شعور بالدفء مثل البنى والزيتى والكحلى والنبيتى والأسود، بينما ينتظرن فصل الصيف ليرتدين الملابس الخفيفة والألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر، فى حين يتعامل الفتيات مع فصل الربيع باعتباره حديقة أزهار يجب أن تنعكس ألوانها على كل شىء حتى على الملابس، لذلك تحرص الفتيات على ارتداء الملابس التى تحتوى أشكال الورود والنقوش و الألوان المبهجة مثل البنفسجى والروز ودرجات اللون الأخضر والبرتقالى.

وبالرغم من أن معظم الفتيات يتفقن على طريقة ربط ألوان الملابس بفصول السنة، إلا أن بعض الفتيات لديهن ذوق خاص وألوان مفضلة لا يتنازلن عن ارتدائها فى أى وقت من السنة، ولعل اللون الأسود من أبرز الألوان التى تقبل بعض الفتيات على ارتدائها ويشعرن براحة حقيقة وثقن فى النفس بسبب الشعور بالغموض والجاذبية الذى يضفيهم اللون الأسود على الفتيات.

ويمكن للفتيات اللاتى يفضلن اللون الأسود فى معظم أيام السنة، فمن الممكن أن يعتمدوا عليه من خلال مجموعة من الفساتين التى تجمع بين روح الربيع المنطلقة واللون الأسود المحبب لهن، ويمكن مزجه مع عدد من الألوان المختلفة لتحققين المعادلة الصعبة التى تضمن لكِ شكل أنيق يتناسب مع طبيعة الطقس ولون يتناسب مع رغبتك التى تفضليها دائمًا


وإن كنتِ من عشاق اللون الأسود، عليكِ أن تتعرفى على عدد من القواعد لتظهرى به فى قمة أناقتك.

من أبرز هذه القواعد:

الإكسسوارات الزاهية:

للظهور بشكل أنيق عند ارتدائك اللون الأسود، أو الأسود مع الأبيض، عليكِ باختيار إكسسوارات بألوان زاهية أو حقيبة يد أنيقة وبلون مميز، أو اختارى حذاء بكعب عالى له لون مميز.

الملابس الفضفاضة:

اللون الأسود يجعل مظهرك يبدو أكثر نحافة، لذلك إن كنتِ ترتدى ملابس ضيقة لتظهرى بشكل رشيق، عليكِ بالاكتفاء باللون الأسود فقط وارتدى ملابس واسعة فستبدين أكثر أناقة.

الأبيض والأسود:

هناك ما يعرف بالـ”مونوكروم” وهو التناسق بين الألوان المتضادة ولا يوجد لونان مختلفان ومتناسقان أكثر من الأبيض والأسود، لذلك إن كنتِ تبحثى عن مظهر أنيق فاختارى موديلات تحمل اللونين معاً.

اكتفى بالأسود:

الأسود فى حد ذاته يعطيكى أناقة لا توصف، لذلك لا ترهقى نفسك فى الذهاب إلى مصفف الشعر، أو وضع مساحيق تجميل كثيرة، فقط ابرزى جمال عينيك واتركى شعرك على طبيعته.

المكياج:

إن كنتِ ترتدين موديلاً كاملاً من اللون الأسود، فأمامك اختيارين للمكياج، الأول أن تبرزى جمال عينيك بالشكل الذى تفضليه، وتضعى أحمر شفاه بلون فاتح أو تتركى الشفاه بلونها الطبيعى، والثانى أن تضعى أحمر شفاه من اللون الأحمر الجذاب وتتركى باقى وجهك بطبيعته.

 الألوان الآخرى:

لا تخشي أن ترتدى اللون الأسود وتمزجى معه لوناً آخر، فجميع الألوان تتناسب مع الأسود ويضفى الأسود عليها لمسة جمالية، ويمكنك التنويع بين البنفسجى، الرمادى، الموف، الروز، الأخضر، الأزرق.

زر الذهاب إلى الأعلى