محافظ الأقصر يوجه بالالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات مع توفير الحماية للعاملين بتلك المشروعات

كتب عبدالعظيم القاضى
استعرض محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، خلال لقاء مصغر، مع نائبه محمد عبدالقادر خيري، وسكرتير عام محافظة الأقصر اللواء أشرف موافي، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، الجهود الجارية في مجال أعمال النظافة والتطهير والتعقيم للشوارع والمنشآت العامة والخدمية، تفعيلا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد محافظ الأقصر، خلال اللقاء، على استمرار حملات النظافة ورفع النفايات والمخلفات واستغلال ساعات حظر التجول في تكثيف أعمال النظافة والقيام بأعمال التطهير والتعقيم للشوارع، موجها الشكر لجهود عمال المجالس القروية والأحياء على دورهم في تنفيذ خطة أعمال النظافة.

كما تابع المحافظ، خلال اللقاء، أعمال رصد مخالفات البناء، مشددا على التعامل معها بمنتهى الحسم والحزم وتنفيذ الإزالة الفورية لأى مخالفات يتم رصدها فى المهد وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن.

كما استعرض محافظ الأقصر، مع مستشار المحافظة للمشروعات المهندس أسعد مصطفى، المشروعات المختلفة التي يتم تنفيذها على مستوى المحافظة، حيث أكد المحافظ على ضرورة انتظام الأعمال والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة، بجانب اتخاذ التدابير والاحتياطات الوقائية اللازمة لحماية العاملين بتلك المشروعات.

زر الذهاب إلى الأعلى