رياضة

تعرف  على موعد  انطلاق معسكر اللاعبين غير المقيدين لدى  جمعية المحترفين 

 

كتب – يسرى غازى 

 

قررت جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني ، انطلاق معسكر تدريبي خاص لإعداد اللاعبين الغير مقيدين في أندية الدوري.

 

وينطلق معسكر جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني يوم 11 أغسطس الجاري ويستمر لمدة 15 يوم، بوجود نخبة من أفضل المدربين المصريين من أجل تجهيز اللاعبين الغير مقيدين فنيًا وبدنيًا ورؤية الأصلح بينهما من أجل عرضه علي الأندية المصرية.

 

وأتمت الجمعية كافة الإجراءات الخاصة بالمعسكر المغلق الذي ينطلق يوم 11 أغسطس ، مع تشكيل الجهاز الفني بوجود كل من الكابتن شريف الخشاب وهاني العقبي ووائل القباني وعدد من المدربين المميزين ، بجانب توفير أحدث النظم التدريبية الخاصة لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا في فترة المعسكر ليكونوا مؤهلين بشكل كبير للانتقال إلى أندية أخرى.

 

وتولي الجمعية هذا المعسكر أهمية خاصة في السنوات الأخيرة وتعتبره من أهم الأهداف في إطار دعم لاعبي الكرة ومن بينهم فئة اللاعبين أصحاب القدرة على الانتقال الحر من خلال توفير نظام تدريبي يعيدهم بصورة قوية للملاعب.

 

وكانت التجربة نجحت بشكل لافت في السنوات الأخيرة وساهمت في إتمام عشرات اللاعبين انتقالات لهم لأندية الدرجات المختلفة ” الممتاز والقسم الثاني والقسم الثالث ” بعد تألقهم من خلال المعسكر .

زر الذهاب إلى الأعلى