النيل العامة للطرق ..تشارك بحملة “احموا العمال لدوران حركة الانتاج “.. صور

كتبت – نجوي ابراهيم

شاركت شركة النيل العامة لانشاء الطرق والكباري في الحملة التي اطلقتها النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، تحت شعار (احموا العمال لدوران حركة الإنتاج)، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب BWI، بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية.

حيث قامت شركة النيل العامة للطرق والكباري بتفعيل الحملة داخل الشركة وتوعية العاملين من خطورة انتشار فيروس كورونا واهمية تطبيق الاجراءات الاحترازية .

 

وكان عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، اعلن خلال ترأسه الاجتماع الإقليمي السنوى للاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2020 عبر الفيديو كونفرانس ، عن اطلاق الحملة التي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بحماية العمال فى مواقع العمل والإنتاج واتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد أن الحملة تستهدف نشر التوعية والتواصل مع العمال والتأكيد على أهمية الحفاظ على الأرواح وسلامة وصحة العمال، بمشاركة كافة اللجان النقابية على مستوى الجمهورية.

أشاد عبد المنعم الجمل، خلال الاجتماع بالجهود التي قامت بها الدولة المصرية والإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، وإلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التداعيات والآثار السلبية بسبب الفيروس، فضلا عن حرصه الشديد على متابعة كافة الإجراءات الوقائية بنفسه والنزول لتفقد عدد من مواقع العمل في بعض المشروعات الكبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى