اعلان زواج أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز

قرر الفنان أحمد العوضي تغيير حالته الاجتماعية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من عازب إلى “متزوج”، وبالمثل قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز.وبذلك أعلن الفنان أحمد العوضى عن خبر زواجه.

الثنائي قد أعلنا ارتباطهما منذ فترة قصيرة بعد نشر كل منهما صورة تجمعه بالآخر وعلقا عليها بعبارة :”بحبك”، وذلك بعد ساعات قليلة من الجدل الذي أثاره شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طبيعة علاقتها بالعوضي، ليقوم الثنائي بإعلان ارتباطهما.

وكان العوضي، أعلن في وقت سابق ارتباطه من ياسمين عبد العزيز، وتبادل مع بعضهما البعض عبارات الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثار ارتباطهما ضجة في الآونة الأخيرة.

 

يذكر أن عبد العزيز تخوض الموسم الرمضاني بمسلسل “ونحب تاني ليه”، ويشاركها البطولة الفنانين كريم فهمي وشريف منير، ويشارك العوضي في بطولة مسلسل “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة.

 

ولم نستطع التواصل مع العوضي وياسمين عبدالعزيز للحصول على تعليق بخصوص “تغيير حالتهما إلى متزوج” إلا أنه لم يتسن لنا الحصول على رد حتى كتابة التقرير.

 

وكانت ياسمين قد غيرت صورتها الشخصية على حسابها على “الواتس آب” لصورة تجمعها بأحمد العوضي، ويأتي ذلك في الوقت الذي تسرب فيه خبرًا عن زواجهما قبل أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى