الفنان خالد نجيب: وقوفي امام عادل امام شرف كبير

كتب وسام الجمال

علي الرغم من ظهوره في دور صغير في مسلسل اتنين في الصندوق الا ان ظهوره كان موثرا وكان بداية لأحداث متوالية في العمل الرمضاني.
فلقد اعتاد الفنان خالد نجيب الإبداع والتميز في مشاركته ولايتاثر بمساحة الدور المعروض عليه.

ابدع في دور وكيل النائب عام و الزوج الذي حملت زوجته في سبع توائم و ظابط المباحث.

انه خالد نجيب هو حسب كلامه ممثل مسرحي من الدرجة الأولى حيث يعمل في مسارح الدولة وشارك في العديد من الأعمال مثل مسرحية .ورد الجناين . اخراج هاني عبد المعتمد . واكشن . اخراج عادل الكومي . وحواديت الاراجوز . اخراج محسن العزب .وبدر البدور والبير المسحور . اخراج باسم قناوي . وكابتن بليه . اخراج يوسف ابو زيد . وبياض النيل . اخراج وائل ابراهيم . وحديقة الاذكياء

ويضيف خالد انه من خلال عمله بالمسرح تم اختياره في العديد من الأعمال التليفزيونية أمثال مسلسلات العراف . وكيل النائب العام .
الوصية . الزوج اللي مراته حامل في 7 توائم .
ربيع الغضب . امن دولة مفتري .
ابو العروسه . رؤوف مدير السوبر ماركت بتاع داود اللي هو احمد صيام .
عوالم خفيه مباحث القاهره .
السائرون نياما . احمد المملوك .فرقة ناجي عطالله . مساعد مدير الاوتيل في شرم الشيخ .ومسلسل أمام الدعاة إخراج مصطفى الشال

كما شارك في فيلم اولاد العم بدور ظابط أمن في الموساد الإسرائيلي وفيلم الحرب العالمية الثالثة بدور ريتشارد قلب الاسد

وعن اسعد لحظاته في أعماله قال طبعا وقوفي أمام الزعيم عادل امام ومن حظي ان 9 مشاهد جمعتني مع الزعيم في مسلسل العراف . حقيقي لن انسي هذا العمل لمجرد اني وقفت أمام الزعيم.

وأشار خالد إلي أن التمثيل أمام الكاميرا مختلف تماما عن المسرح حيث أن الكاميرا ممكن الإعادة بعكس المسرح الذي يعتمد على خروج المشهد مرة واحدة.

وتمنى خالد أن يكون له نصيب في العديد من الأعمال القادمة لإظهار موهبته مشيرا إلي أنه ينتظر فرصه أكبر للظهور بشكل أفضل علي الرغم من رضائه عما قام به.

زر الذهاب إلى الأعلى