موظف تخصص فى حرق الدم .. عفيجى المحاجر يرفض تنفيذ تأشيرة محافظ السويس

 

كتب عبدالعظيم القاضى

يا فرحه ماتمت .. أحباط عام وعدم طمأنينة لما يحدث داخل مشروع محاجر السويس . بعد ان اعتمد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس صرف الحافز والبدلات يرفض رئيس الحسابات بالادارة المالية تنفيذ القرار واوقف الصرف بدون اسباب وباءت كل المحاولات الودية بالفشل !

بدأت اسئلة العاملين تتردد اذ كيف لموظف يرفض قرار محافظ وعلى اى اساس يكون بعد موافقة السكرتير العام والمحافظ ونائب المحافظ ومدير المالية بالمشروع وياتى موظف لاراح ولا جه على حسب قولهم يرفض التنفيذ ؟

انذارات شديدة اللهجة وجهها عدد من العاملين من خلال وسائل التواصل الأجتماعى تعقيبا على هذا النبأ الحزين كما وصفوه متسائلين عن الموقف القانونى الذي يجب اتخاذه لتنفيذ القرار ولا هو ” عفيجي ” وكل واحد وعضلاته.

ووجه احد العاملين رسالة عاجلة للمحافظ قائلا ان مشروع المحاجر من أنجح المشاريع على مستوي الجمهورية . وأن اللوائح والقوانين هي التى تحكم مابين العاملين ومرؤسيهم وعلى هذا الأساس نقول شباب وعمال المحاجر من أشد الناس حرصاً على أكل عيشهم ويبذلون قصارى جهدهم من أجل زيادة الأيرادات وتحقق بالفعل وسيتحقق بأذن الله المزيد ..ولكن نريد منكم التدخل شخصياً فيما يدور الأن من تعنت واضح من قبل اداره الحسابات ضد العاملين في صرف حقوقهم المشروعة وأؤكد أنه كلما كان هناك ثقة بأن العاملين سيحصلون علي حقوقهم نظراً لجهودهم وتعبهم ستزداد الايرادات اضعافا مضاعفة.لكل هذا أثق في تدخلكم السريع والحاسم من أجل صرف المستحقات الماليه من علاوات وارباح وخلافه. لافتا إلى ان هناك أحباط عام وعدم طمانينة نتيجه لنقل كلام غير صحيح وفتن ليس من ورائها سوى عمل وقيعة وخراب ودمار .

بينما رفع اخرون ايديهم مرددين حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يعطل حق عامل فى ظل الظروف الإقتصادية والإجتماعية الراهنة وهذا يعتبر معطل للعمل ويكون سببا فى تهييج الراى العام للعمال !

واختتم العاملون بمناشدتهم محافظ السويس سرعة التدخل الفورى فهو صاحب مبدأ واصحاب المبادئ يعيشون مئات السنين
واصحاب المصالح يموتون مئات المرات.!

زر الذهاب إلى الأعلى