منوعات

لا تفرقة فى المعاملة.. رجاء الجداوي: خافوا على حياتكم و البقاء فى المنزل طوق نجاة

كتب –  شيماء احمد

وجهت الفنانة رجاء الجداوى رسالة إلى المواطنين من مستشفى العزل بعد إصابتها بـ كورونا قائلة: “حبوا نفسكم وولادكم وبيتكم، وحبوا مصر”، لافتة إلى أن العلاج من كورونا مكلف للناس وللدولة، منوهة: “أنا بقولكم كدا علشان متوصلوش للى أنا فيه”.

 

وأضافت الفنانة رجاء الجداوى، في مداخلة هاتفية ببرنامج “راديو مصر”، أنها منذ إصابتها بكورونا وهى ما زالت فى العزل الصحى تتناول أدويتها باستمرار، مشيدة بالتزام جميع الأطقم الطبية بالمستشفى.

 

وأوضحت أن الأطقم الطبية بمستشفى العزل يعطون الاهتمام للجميع  ولا يوجد أى تفرقة خاصة فى المعاملة لها هى فقط، وتابعت: “الرعاية هنا لكل الناس زى بعضهم”.

https://youtu.be/OXlKvnLuyy8

 

وأشارت إلى أنه اقتصاديا مصر لن تتحمل هذا الفيروس، شاكرة جميع الأشخاص الذين قاموا بالاطمئنان عليها، متابعة: “اديت لمصر على أد ما ما مصر اديتنى”.

 

وأكدت أنها كانت تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، لافتة إلى أن فترة البقاء فى المنزل ليست مملة أبدا “استغلوها مع أهلكم”.

وكان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوي فى مسلسل النسيان، كلا من: دينا الشربيني، ومحمود قابيل، إنجي المقدم، أسماء جلال، على قاسم، آية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم.

وقالت مصادر إنه لم يتم بعد أخذ أي مسحة من الفنانة الشربيني لتحليلها والوقوف على حقيقة إصابتها بـ كورونا، مؤكدة أن فريق عمل المسلسل يخضعون للحجر المنزلي الكامل، حتى ظهور الأعراض من عدمه.

 

وشاركت النجمة رجاء الجداوي في مسلسل “لعبة النسيان”، وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي

زر الذهاب إلى الأعلى