محافظات

لجنة متابعة فيروس كورونا تؤكد:عدم وجود حالات إيجابية جديدة بالوادى الجديد

كتب عبدالعظيم القاضى
اصدرت اللجنة المكلفة بمتابعة أزمة فيروس كورونا المشكلة بقرار اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد برئاسة نائب المحافظ البيان رقم ٣٣ بشأن تطور ازمة فيروس كورونا وكشف البيان
إنتهاء مدة العزل المنزلي ل ه مواطنين من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي.

كما اظهر البيان عدم وجود حالات إيجابية جديدة التي تم تسجيلها من المخالطين للمصابين، ولا توجد حالات لم يتم تحديد مصدر إصابتها.

وناشدت اللجنة المواطنين المخالطين لوافدين من خارج المحافظة( ضيف أو أحد أفراد الأسرة قادم من خارج المحافظة) الإلتزام بالعزل المنزلي لمدة ١٤ يوما لحين التأكد من سلامتهم، والاتصال على الأرقام ( ٢٩٣٦٤٦٧ – ٢٩٢٩٠٣٨) عند الشعور بأي أعراض.

وطالب البيان إلتزام الوحدات المحلية بالمراكز الخمسة بمتابعة تطبيق قرارات إغلاق المحال التجارية والحدائق والمطاعم خلال أيام العيد تطبيقاََ لقرارات مجلس الوزراء، ونهيب بالمواطنين الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتقليل الإختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى.

واكد البيان على ضرورة الإلتزام بمواعيد الحظر خلال أجازة عيد الفطر من أول أيام العيد وحتي الجمعة ٢٩ مايو الجاري اعتباراً من الساعه ٥ مساءا وحتي ٦ صباحاً، لعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

واكدت اللجنة فى بيانها على ضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامة فى حال التواجد خارج المنزل للضرورة بالأماكن العامة (الأسواق – المخابز- المواصلات العامة وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى