رياضة

بعد إصابة أحد موظفى اتحاد السلاح بفيروس كورونا ..عمال اتحاد الكرة يرفض المغامرة

كشف عمال اتحاد كرة اليد بعد عودتهم للعمل عقب اجازة عيد الفطر عن مخاوفهم وحالة الرعب التى تسيطر عليهم خوفا من كورونا، خاصة بعد إصابة أحد موظفى اتحاد السلاح بفروس كورونا، والمتواجد فى نفس المبنى بمجمع الاتحادات مع اتحاد كرة اليد، بالرغم من غلق الاتحاد أياما إضافية كإجراء احترازى بعد تطهيره، خاصة أن موظف السلاح أصيب قبل إجازة العيد، ما أثار قلق موظفى اتحاد اليد خوفا من انتشار الفيروس.

موظفو اليد يطالبون بضرورة تعقيم وتطهير المبنى بالكامل وليس مقر اتحاد السلاح فقط خوفا عليهم خاصة أنهم يعودون إلى أسرهم عقب الانتهاء من عملهم ما يشكل خطورة عليهم. 

من جهته أكد عبد المنعم الحسينى، رئيس اتحاد السلاح، عودة عمل الاتحاد بدءا الأحد فى ظل غلق مقر الاتحاد، حيث تم مد إجازة عيد الفطر حفاظا على باقى الموظفين من انتشار الفيروس.

وأشار رئيس اتحاد السلاح إلى التزام الموظف بالعزل المنزلى خلال الفترة الحالية للتعافى من هذه الإصابة، وأن هناك عملية تعقيم وتطهير تتم بشكل مثستمر فى أروقة الاتحاد من وقت لآخر.

وأضاف رئيس  اتحاد السلاح أن مجلس الإدارة يتواصل مع موظف الاتحاد من أجل الاطمئنان عليه بصفة دورية حتى الانتهاء من العزل المنزلى وتحسن حالته، وأشار الحسينى إلى التزام الاتحاد فى هذه الفترة بتعليق النشاط والإجراءات الاحترازية للدولة منعا لتفشى الفيروس لحماية اللاعبين وأسرة اللعبة .

زر الذهاب إلى الأعلى