محافظات

شمال سيناء : بوابات الكترونية لفحص الأفراد من العاملين والقادمين لديوان المحافظة

 

كتب –  عبدالعظيم القاضى

 

أصدر الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء قرارا بضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره فى ديوان عام المحافظة والإدارات التابعة .

 

وأكد المحافظ على منع الدخول الى مبنى الديوان العام .. سواء من الموظفين والعاملين أو المواطنين المتعاملين .. إلا بارتداء الكمامة الواقية ، والالتزام بقرارات الدكتور رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية مع مراعاة الحفاظ على تباعد المسافات واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والإحترازية والشخصية حفاظا على الصحة العامة ، ولمنع انتشار الفيروس .

 

أكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة على جاهزية البوابات الالكترونية لفحص الأفراد من العاملين والمتعاملين .. مشيرا الى وجود 3 بوابات للتعقيم فى مبنى ديوان عام محافظة شمال سيناء بالعريش ، وأن تلك البوابات تقوم بتعقيم الأفراد أثناء الدخول الى المبنى ، وذلك فى مواجهة أزمة كورونا وحفاظا على العاملين والمتعاملين مع المبنى من الاصابة بفيروس كورونا .

وأعلن أن البوابات الثلاثة موزعة على مداخل مبنى الديوان العام للمحافظة حتى يمكن فحص جميع العاملين والمتعاملين مع المبنى وتعقيمهم .. مع اتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع الاصابة أو انتشار الفيروس ، وذلك طبقا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية فى هذا الشأن .

زر الذهاب إلى الأعلى