صفقات القلعة الحمراء تتوالى .. الأهلي يبدأ التفاوض مع نجم صن داونز

كتب يسرى غازى

علمت بوابة العمال من مصادرها المطلعة داخل النادى الأهلي أن محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء طلب التواصل مع وكيل أعمال نجم فريق صن داونز خاما بليات.

قال المصدر أن سراج الدين تحدث إلى المقربين منه فى أحد وسائل الإعلام المعروفة بالتعامل مع الفرق الإفريقية وطلب منه رقم هاتف وكيل أعمال خاما بليات من أجل الدخول فى مفاوضات معه تمهيدا لضمه الى صفوف الشياطين الحمر بدءا من الموسم القادم.

لفت الى أن سراج الدين حصل على الضوء الأخضر من قبل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل حسم صفقة ضم نجم صن داونز بعد ظهوره اللافت للنظر بصفوف الفرق الجنوب الإفريقي ومنتخب بلاده زيمبابوى رغم خروج الأخير من نهائيات بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر حاليا حتى يوم 19 يوليو الجارى.

اضاف أن النادى الأهلي رصد مبلغا ماليا كبيرا بمساعدة أحد رجال الأعمال من المحبين للبيت الأحمر من أجل دعم إنهاء الصفقة فى إطار الصراع الشرس مع نادى الزمالك فى تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة تمهيدا للمشاركة فى المنافسة فى الدورى الممتاز ودورى أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادى الأهلي نجح فى إستعارة رمضان صبحى لمدة عام آخر من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى وضم لاعب الوسط المالى إليو ديانج قادما من نادى مولودية الجزائر.

زر الذهاب إلى الأعلى