أهم الأخبارالعمال

بعد موافقة مجلس النواب.. نثق في قدرة جيش مصر على الدفاع عن ارضها وحماية الأشقاء العرب

كتبت – نجوي ابراهيم

أصدرت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبد الفتاح فكري بيانا رحبت فيه بقرار البرلمان المصري بإرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

واعلنت النقابة العامة عن مساندتها وتأييد جميع العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعه لموافقة مجلس النواب امي بتفويض القوات المسلحة بحماية الأمن القومي في الداخل والخارج.

أوضح عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة أن موافقة البرلمان اليوم أثلجت صدورنا ومن موقع مسئوليتنا الوطنية نؤكد على مساندتنا وموافقتنا على جميع قرارات القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وتفويضا باتخاذ كافة القرارات التي يراها مناسبة لحماية الأمن القومي المصري داخليا وخارجيا .

وجاء ببيان النقابة ان جميع العاملين خلف مؤسسات الدولة وتدعم وبقوة قواتنا المسلحة ضد أي تهديد لأمننا القومي .

من جانبه أكد عبد العزيز هاشم نائب أول رئيس النقابة العامة أننا الآن في مرحلة فارقة تحتاج تضافر كل الجهود لدعم قرارات القيادة السياسية الحكيمة والتي تهدف للحفاظ على أمن مصرنا الغالية وأننا جميع نؤيد ونرحب وندعم هذه القرارات .

اضاف كامل عبد المقصود أمين صندوق النقابة العامة ، أن طلب مجلس الدفاع لموافقة البرلمان في هذا التوقيت جاء ليؤكد على حماية أمن مصر من أي تهديدات داخلية أو خارجية كما يؤكد على حكمة قيادتنا السياسية في إدارة الأمور والحفاظ على أمن وسلامة وطننا لتحيا مصر حرة أبية .

زر الذهاب إلى الأعلى