أهم الأخبارالعمال

نقابة السكة الحديد : شفاء 4 حالات كورونا وخروجهم من مستشفي عزل ابوزعبل

كتبت – نجوي ابراهيم

أعلن عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الانفاق ، عن خروج 4 حالات من مستشفى العزل بأبوزعبل من العاملين بهيئة السكة الحديد بعد اجراء كافة الفحوصات الطبية التي أكدت تمام شفائهم وإمكانية خروجهم .

واكد رئيس النقابة العامة أن جميع الحالات الموجودة بمستشفى العزل بحالة صحية جيدة ويتماثلون للشفاء وسيخرج معظمهم قريبا إن شاء الله من مستشفى العزل .

واكد عبدالفتاح فكري ان النقابة تتابع كافة الحالات المرضية ، أيمانا منها بدورها نحو العاملين ومتابعتهم المستمرة خاصة في هذة الظروف التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا والحفاظ علي العاملين بالسكة الحديد ومترو الانفاق وتوفير مستشفى خاص للعزل للحالات التي تحتاج او المشتبه بها .

قدم عبد الفتاح فكري الشكر لجميع الفرق الطبية من أطباء وتمريض بالمركز الطبي والعاملين بالأقسام الطبية بالمناطق الذين يقومون برعاية أبناء الهيئة العاملين وأبناء مترو الأنفاق علي ما يبذلونه من جهد في هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج لتكاتف جهود الجميع ، كما وجه الشكر والتقدير للواء طبيب عاطف إمام رئيس المركز الطبي للسكة الحديد علي مجهوداته في تطوير الخدمة الطبية والمتابعة المستمرة .

زر الذهاب إلى الأعلى