محافظات

محافظة الجيزة: طبيب بكل لجنة وتعقيم استباقى للجان الثانوية العامة بالجيزة

 

 

كتب – محمد سعيد

عقد اليوم اللواء احمد راشد محافظ الجيزة اجتماع موسع مع كافة الأجهزة المعنيه بالجيزة لتحديد الصوره النهائيه لاستعدادات الجيزة لاستقبال اجمالى ٦٩٨٤٩ بعدد طالب ٣٣٨٥٥ و٣٥٩٩٤طالبة للعام الحالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بعدد ١٩٤ لجنه اساسيه و ٣٧ لجنة احتياطية بحضور ابراهيم الشهابى نائب المحافظ العقيد محمد عبد الهادى المستشار العسكرى لمحافظة الجيزة والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ومديرى مديريات التربية والتعليم ومديرى عموم الادارات ،الصحة،والتضامن ،التأمين الصحى،الابنيه التعليمية ،الشباب والرياضة ، والزراعة،الكهرباء ،الأمن، مجلس أمناء المحافظة.

استعرض خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة كافة الاستعدادات التى تمت بتعليم الجيزة وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة.

وأشاد حجازى بالتعاون والتكاتف التام بين كافة الأجهزة للاستعداد التام لاستقبال طلاب الثانوية العامة وفق الخطط الموضوعة.

كما شدد اللواء أحمد راشد على ضرورة التعقيم الاستباقى للجان قبل البدء بتوقيع الاختبارات مع الاستمرار بالتعليم والتطهير يوميا حتى انتهاء فترة الإمتحانات.

كما تم مناقشة الاستعدادات من توافر زائرة صحيه أو طبيب بكل لجنه مع توافر عربات الإسعاف والاطفاء والتأمين الكامل لقوات الشرطة لتأمين اللجان ونقل الاسئله .

زر الذهاب إلى الأعلى