محافظات

محافظ بني سويف يتفقد مركز التعليم ببني سليمان الشرقية ومخر سيل سنور 

كتب _محمود فتحي

 

 

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها لإنشاء مركز التعليم المدني ببني سليمان الشرقية وذلك بحضور هشام الجبالي مدير عام مديرية الشباب والرياضة وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويفو القائمين على تنفيذ المشروع

 

واطلع غنيم خلال زيارته على الأعمال الجاري تنفيذها وتتضمن تطوير المبنى الإداري المكون من طابقين ويحوى صالة لتمارين اللياقة البدنية ومكاتب إدارية وقاعات تدريب واجتماعات حيث تم الانتهاء من غرف خلع الملابس داخل المعسكر الذي يضم أيضا ملاعب لكرة القدم خماسي قانونى فضلاً عن مبنى للنُزل.

 

أكد محافظ بني سويف على أهمية تطوير المنشآت الشبابية والرياضية خاصة مراكز التعليم المدني التي تنفذها الوزارة في العديد من المحافظات لتقديم خدمات اجتماعية وثقافية ورياضية للشباب.

 

كما تفقد محافظ بني سويف مخر سيل سنور والذي تم تأهيله وتطويره ويجري حاليا تنفيذ بحيرات تجميع وتهدئة ضمن مشروع متكامل لاستيعاب أية كميات من الأمطار والسيول.

 

ضمن خطة المحافظة لمتابعة كافة أعمال الحماية من مخاطر السيول والأمطار وتكثيف المرور على المخرات والمجاري المائية بالمحافظة وفي إطار الاستعدادات المبكرة لموسم الأمطار والسيول.

 

وخلال الزيارة ناقش غنيم مستجدات الوضع بالمشروع موجها بالمراجعة المستمرة للأعمال التي تم تنفيذها بمكونات المشروع والتي تشمل أعمال تبطين وتكاسي وتطهير وتأمين الأعمال الصناعية.

زر الذهاب إلى الأعلى