منوعات

 ضاحي من العزل المنزلي : ثقتي بالله كبيرة في تجاوز هذه المرحلة ولدعواتكم بالغ الأثر ..و الشكر لجيش مصر الابيض واحذروا ان الامر جلل

 

كتبت – سامية الفقى

رسالة قوية تحمل في طياتها معان كثيرة ومشاعر متضاربة بالعرفان ارسلها المهندس هاني ضاحي نقيب مهندسي مصر الي زملائه وأبنائه أعضاء المجلس الأعلي وهيئة مكتب النقابة وأعضاء الجمعية العمومية.

وشكره وامتنانه لأبناء القافله البيضاء ؛ أبناء وزارة الصحة وتضمنت رسالة ضاحي شكره لما يقدموه من جهود مضنيه من أجل مكافحة هذا الفيروس اللعين .

وقال ضاحي في رسالته ..

لقد تأثرت كثيرا لاهتمامكم ومتابعتكم ودعائكم لي أثناء مروري بهذه الوعكة الصحية التي المة بي أثر تعرضي للإصابة بفيروس كوفيد ١٩ .

ولا اجد الكلمات التي تفيكم حقكم ولكم مني كل الحب والتقدير علي ما لقيته منكم جميعا من مشاعر طيبة واستمرار السؤال عني وعذرا عن عدم استطاعتي التواصل معكم خلال هذه الفترة نظرا لتلك الظروف .

وواصل .. أحمد الله كثيرا وأشكر فضله علي وعلى أسرتي.. انا متفائل خيرا والنتائج طيبة والمؤشرات مطمئنة وثقتي بالله كبيرة في تجاوزنا هذه المرحلة وهذا بفضل الله وفضل دعائكم لي .. لقد أظهرت هذه الظروف معدنكم الطيب الكريم وهذا عهدي بكم دائما واود ان انتهز هذه الفرصه لأقدم من خلالكم كل الشكر والتقدير لكل القائمين علي العمل في وزارة الصحة من مسئولين وأطباء واطقم عمل في مواجهة ومكافحة هذا الفيروس اللعين “حقا ان الامر جلل “.

وهم يبذلون جهودا مضنية تفوق كل تصور وتوقع ويواصلون العمل ليل نهار ويبذلون حياتهم في سبيل ذلك فحق لهم ان يفخروا بما يقدمون لأبناء الوطن وهذا الشعب العظيم وحق علينا أن نشكرهم ونقدرهم علي مايبذلون.

وفي نهاية رسالته أكد نقيب مهندسي مصر علي ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حيث قال .. لايفوتني ايضا ان أؤكد عليكم جميعا ضرورة الإلتزام الكامل بكافة الإجراءات الاحترازية في كل مكان وكل موقع عمل وكونوا حريصين كل الحرص علي انفسكم وأسركم ومرؤسيكم وزملائكم ووطنكم

واكرر شكري للجميع وأسأل الله العلي القدير أن يتم علي نعمته بالشفاء ولاسرتي وان شاء الله القاكم قريبا لنستكمل سويا مسيرة العمل النقابي بكل جهد لتعويض مافاتنا وأسأل الله ان يديم عليكم جميعا وعلينا الصحة والعافية التي هي حقا التاج الحقيقي علي رؤوسنا جميعا.

زر الذهاب إلى الأعلى