أهم الأخبارالعمال

حماة الوطن : عودة عمالنا بهذه السرعة رسالة تحذيرية للميلشيات الارهابية

كتبت – نجوي ابراهيم

وجهت الأمانة المركزية للعمال بحزب حماة الوطن الشكر والتحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى ولجميع أجهزة الدولة المصرية التى أثبتت للعالم أن مصر قادرة على حماية أبنائها مهما كانت الظروف والتحديات.

اضافت الامانة في بيانها أن رجال الدولة واجهزتها المختصة كانت على مستوى الحدث فى تنفيذ التكليفات الرئاسية وانقاذ أبنائنا العمال بليبيا خلال ساعات من بدء المشكلة .

وأكد محسن عليوة أمين عمال حزب حماة الوطن أن هذا الموقف من القيادة السياسية والاجهزة التنفيذية أكد لأبناء مصر أنهم فى عيون القيادة وخلفهم إدارة قوية وإرادة حديدية ، مضيفا اننا كأمانة عمال لدينا الثقة الكاملة فى قياداتنا وقدرتها على إدارة المواقف الصعبة وهذا ما أكده تفاعل القوى الشعبية وأبناء مصر بجميع اتجاهاتهم السياسية و إنتمائاتهم الحزبية من الثقة الكاملة المطلقة فى قيادتنا السياسية .

اضاف عليوة إن عودة أبنائنا العمال الذين اختطفتهم المليشيات الإرهابية المأجورة التابعة للنظام الإرهابى التركى فى ليبيا فى اسرع وقت يُعد ايضاً رسالة طمأنة لأبناء مصر اننا قادرون بمشيئة الله على إجتياز التحديات الخطيرة التى تواجهنا فى هذه المرحلة الفارقة فى تاريخ مصرنا الغالية ، مضيفا ، انها رسالة قوية وتحذير شديد اللهجة لكافة الأنظمة الإرهابية التى تسعى لمحاولة عرقلة تقدم وتنمية مصر .

كما توجه الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن و الهيئة العُليا للحزب بخالص التهنئة للعمال المصريين العائدين من ليبيا ولأسرهم ولعموم الشعب المصرى وقيادته الحكيمة بسلامة وصولهم المشرف الى أرض الوطن سالمين .

زر الذهاب إلى الأعلى