بسعر الجملة.. شركة قطاع اعمال توفر خدمة جديدة لعمالها.. تعرف عليها

كتبت – نجوي ابراهيم

تعاقدت إدارة العلاقات العامة بشركة النيل العامة لانشاء الطرق مع إحدي الشركات لتوفير كافة المطهرات والمعقمات لإحتياجات العاملين في بيوتهم ان لم يجدوها بالأسواق و يتم حجزها بالإتصال بإدارة العلاقات العامة لتوفيرها لهم بأسعار توريدها من الشركة المتعاقد معها.

وسارعت شركة النيل العامة لإنشاء الطرق والتابعة للشركة للقابضة لمشروعات الطرق واتخذت إجراءات الوقاية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث وجه المهندس على عياد ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كافة قطاعات العمل بالشركة بسرعة القيام بمايلزم من إجراءات إحترازية وتوفير كافة الوسائل والأدوات والمطهرات والمعقمات واجهزة الكاشف الحراري ، وعمل تقارير مصورة للعرض عليه.

وتقوم الشركة بتعقيم وتطهير كافة مقارها ومحطاتها ومشروعاتها والتى تشتمل على حوالى ٧ مقرات عمل بالمنطقة المركزية بالقاهرة الكبرى بخلاف ٢٤ محطة خلط أسفلتية و ١١ محطة خلط خرسانية واكثر من ١٥ محطة تكسير سن ، تخدم اكثر من ٦٥ مشروع تقوم الشركة بتنفيذها.

ووجه رئيس الشركة باهمية توفير المطلوب لإستراحات العاملين بالمشروعات من كافة المطهرات اللازمة للشخص وللإستراحة كما يتم التفتيش الدوري علي اعمال النظافة بالمواقع والإستراحات.

زر الذهاب إلى الأعلى