كوثر علي تكتب : يوم غير عادي في حب مصر

 

يوم غير عادي شعرت فيه بمدي حب الناس لوطنهم ، وان هناك من يعشق تراب بلده ويسعي لدعمها بكل الطرق.

حيث شهدت قاعة اتحاد عمال مصر اليوم ، لفيف من القيادات العمالية من سكرتارية المراة وسكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر، وكان بضيافتنا منتدي الصفوة المنبثق من مؤسسة عدالة ومساندة ، لطرح الرؤي المختلفة حول الطموحات والتحديات التي تواجه ابناء القارة الافريقية من العمال والنقابيين .

تطرقت المناقشات خلال اللقاء الي كيفية دعم الدولة من خلال القوي الناعمة، واتفقنا جميعا ان نكون القوة الشعبية الداعمة للدبلوماسية المصرية في الشأن الافريقي .

اتوجه بخالص شكري وتقديري الي الاستاذ جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والاستاذ محمد وهب الله الامين العام وكل قياداتنا النقابية ومجلس ادارة اتحاد العمال ، لانهم فتحوا ابواب الاتحاد من اجل التواصل مع المجتمع المدني ، لتبادل الافكار .

شكرا للقيادات النقابية لانهم اعطوا الفرصة لسكرتارية المراة وسكرتارية الشباب لاحداث حراك عمالي ، لدعم القيادة السياسية وتبني فكرها لدعم المراة والشباب ، والاهتمام بالدولة ودعم رؤيتها المستقبلية .

شعرت بالفخر والجميع يتسابق ليعلن عن وطنيته وايمانه باهمية القوي الناعمة في الفترة الحالية ، والكل يشغله رفع اسم مصر ، وتبني القضايا الافريقية .

ما حدث اليوم هو نوع من التواصل والتشبيك مع المجتمع المدني لتبادل الرؤي والافكار ، شكرا لمؤسسة عدالة ومساندة ومنتدي الصفوة ، وقيادات العمل داخل هذه المؤسسة وعلي رأسهم الاستاذة هالة عثمان رئيس مجلس الامناء ، علي طرح الرؤي وتبادل الافكار مع الحاضرين من النقابيين والنقابيات .

شكرا لاتحاد العمال بفكره و رؤيته ودعمه للدولة وتحيا مصر .

بقلم : كوثر علي رئيسة سكرتارية المرأة العاملة والطفل باتحاد عمال مصر

زر الذهاب إلى الأعلى