بالأسماء .. ننفرد بتشكيل لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة

كتب يسرى غازى

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تشكيل لجنة تسيير أعمال اتحاد الكرة عقب إستقالة مجلس إدارة الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة بعد الخروج المهين من أمم إفريقيا.

كانت جهات سيادية بدأت التحقيق في فساد اتحاد الكرة بعد استقالة مجلس الإدارة عقب خسارة منتخب مصر الوطنى امام جنوب افريقيا والخروج من نهائيات امم افريقيا 2019 وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد، عقب الخروج المهين من كأس أمم أفريقيا علي يد جنوب أفريقيا.

قال المصدر ذاته أن تشكيل لجنة تسيير الجبلاية يجرى وفقا للوائح المعمول بها داخل اتحاد الكرة وتتكون من : اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد وعضوية كل من : أحمد محب المدير المالى والمستشار حسين حلمى فى الهيئة القانونية والمهندس
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعصام عبدالفتاح بصفته رئيسا للجنة الحكام فقط من أجل تسيير شئوون الدورى الممتاز والبطولات المحلية.

أضاف أن اجتماعا جمع اليوم الأحد بين ثروت سويلم وبقية أعضاء اللجنة للإتفاق على ذلك وفقا للائحة والإبقاء على رؤساء اللجان من أجل تسيير شئون المسابقات المحلية خلال الفترة القادمة .

لفت الى أنه سيتم إرسال تشكيل لجنة تسيير اتحاد الكرة برئاسة اللواء ثروت سويلم الى اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة من أجل اعتمادها بشكل رسمي وفقا للوائح المعمول بها على أن يتم الدعوة الى إجراء الإنتخابات لإختيار مجلس إدارة جديد فى أقرب إنعقاد للجمعية العمومية العادية.

زر الذهاب إلى الأعلى