محافظات

محافظ بورسعيد يفتتح مخبز المطحن النصف آلى بحى الضواحى

كتب عبدالعظيم القاضي
قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء بافتتاح مخبز المطحن النصف الآلى بحى الضواحى ، رافقه خلالها ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد ، واللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى .

وتفقد اللواء عادل الغضبان ، اقسام المخبز كما أطلع على سير العمل وإنتاج الخبز المدعم وتطبيق الإجراءات الاحترازية ، مشيدا بمستوى المخبز المقام على أفضل مستوى .

وحرص المحافظ على التواصل مع العاملين بالمخبز للتأكد من عدم وجود أى معوقات داخل المخبز ، مشددا على منع أى تكدس أثناء حصول المواطنين على الخبز ، وكذا تواصل مع عدد من المواطنين ، والذين أبدوا شكرهم للمحافظ على افتتاح المخبز الجديد الذى يوفر مخزون كافى من الخبز المدعم ، و يضاف لمنظومة الخبز فى مناطق السيد متولى والقابوطى نظرا للكثافة السكانية بهذه المناطق .

وأكد محافظ بورسعيد أن المخبز يحقق انتاجية عالية بأجود أنواع الخبز المقدمة .
يذكر أن مخبز المطحن النصف آلى (للخبز المدعم ) ، ويخدم مناطق السيد متولى والقابوطى بحى الضواحى ، ويوفر مخزون احتياطى واستراتيجى للمحافظة ، بواقع 50 شيكارة فى اليوم ، يأتى ذلك فى إطار خطة المحافظة لتوفير عدد كبير من المخابز بالمحافظة خاصة فى المناطق الأعلى كثافة سكانية والقرى لتوفير كافة احتياجات المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى