العمالأهم الأخبار

عبدالفتاح فكري : ٣٠ يونيو ثورة بناء مصر الجديدة وعودة مؤسسات الدولة المسلوبة

كتبت – نجوي ابراهيم

ارسلت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبدالفتاح فكري بالتهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ، وقدمت التهنئة لكافة أجهزة الدولة وقواتها المسلحة وقيادات السكة الحديد ومترو الأنفاق وجميع عمال مصر .

وقالت النقابة العامة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن ثورة 30 يونيه جاءت معبرة عن رغبة شعب اراد استراداد وطنه من أيدي جماعة أثبتت الأيام أنهم تجار دين وغير أمناء على مقدرات الوطن فهي ثورة اعادت مؤسسات الدولة المسلوبة التي عبث بها الاخوان ، كما حققت رغبة وطموح الشعب المصري في اختيار قائد مصري وطني يستطيع أن يعبر بمصرنا الغالية إلى بر الآمان .

أكد عبدالفتاح فكري رئيس النقابة العامة للسكة الحديد أن ثورة 30 يونيه كانت فتح وانطلاق لمصر الحديثة ، قائلا ان هناك فرق بين مصر من ٧ سنوات ، ومصر ما بعد 30 يونيه التي واجهت العشوائيات ، وشقت الطرق والمحاور والكباري والأنفاق التي ربطت قارتي أسيا بإفريقيا عبر سيناء الغالية بهدف تنميتها و القضاء على الإرهاب .

وجددت نقابة السكة الحديد عهدها مع القيادة السياسية بالتضامن والتأييد المطلق لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة القضايا المتعلقة بالشأنين الداخلي والخارجي من أجل مزيد من الأمن والإستقرار والتنمية .

زر الذهاب إلى الأعلى