العمالأهم الأخبار

يوم تحرير مصر ..سعيد النقيب : ٣٠ يونيو ثورة المكاشفة وتكاتف الجيش والشعب

كتبت – نجوي ابراهيم

ارسلت النقابة العامة للعاملين بالانتاج الحربي برئاسة سعيد النقيب وكافة لجانها النقابية ، بالتهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكري السابعة لثورة ٣٠ يونيو .

وجددت النقابة العامة تأييدها وتفويضها للرئيس والقيادة السياسية في اتخاذ كافة القرارات التي من شأنها حماية الامن القومي للبلاد ، والتصدي للمؤمرات التي تحاك داخليا وخارجيا لزعزعة الامن والاستقرار وعرقلة مسيرة التنمية التي تقودها الدولة .

واكد سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للانتاج الحربي ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، ان ٣٠ يونيو يوم تحرير مصر فهي ثورة المكاشفة والحقائق ، التي اعادت الوطن لابنائه بعد سرقته من قوي الشر والارهاب ، لافتا الي تكاتف القوات المسلحة مع ارادة الشعب وكانت في الصفوف الاولي لحماية الوطن واستعادته بكل مؤسساته .

وقال رئيس نقابة الانتاج الحربي ، ان دول العالم
تعاملت مع مصر بعد ٣٠ يونيو بنظرة ورؤية مختلفة تتناسب مع مصر الحديثة التي خطت نحو التنمية والبناء في ظل قيادة سياسية حكيمة رسمت خارطة المستقبل واصرت علي تنفيذه .
دعا سعيد النقيب عمال مصر الي الالتفاف حول قيادتهم السياسية وتكاتف قوي الشعب للحفاظ علي الامن القومي للبلاد ، واستحضار روح ٣٠ يونيو لمواجهة التحديات الحالية التي تواجه الوطن وان يظل عمال مصر في الصفوف الاولي كعادتهم دائما بجانب قواتهم المسلحة والقيادة السياسية .

زر الذهاب إلى الأعلى