لهف ميراث أمه.. وشرد أسرة أخيه المتوفي.. شقيق محمد علي يفضحه.. فيديو

يشاهد رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لشقيق الفنان الهارب والمقاول محمد على، وجه خلاله الاتهامات لشقيقه بالاستيلاء على أموال شقيقه الآخر المتوفي، ونهب أموال أولاده.

وقال “شقيقه”، خلال الفيديو موجها رسالة قاسية له: “سرقت فلوس أخوك المتوفي، وسايب أولاد أخوك عايشين في شقة إيجار جديد طيب أنت عاجبك طيب والدك اللي هيتحاسب بسببك أنت كدة مناضل في نظر نفسك وفي نظر الناس طيب والدتك اللي رافعة قضايا عليك بسبب أنك أكلت ميراثها طيب أنت شايف نفسك كده بتلعب جيم فير”.

وقال، خلال مقطع فيديو: “فاض صبري والموضوع عدا حدوده، أنا أخويا فجأة بقى مناضل، نضال ايه يا محمد؟، أنت تناضل في مارينا، أو مع النسوان ماشي.. أنا أخوك وعارفك كويس”.

ولفت، إلى أنه اضطر لتصوير فيديو ونشره على الإنترنت لأن شقيقه لا يرد عليه، وسكرتيرته هي من ترد على والده، وتدعي أنه “مش فاضي”.

وتابع مخاطبا محمد علي: “أنت أصلا فضحتنا، وكمان مش بترد علينا؟.. هو الرجولة انك تعمل بلوكات لعيلتك، وسكرتيرة ترد على أبوك تقوله محمد مش فاضي، وأمك وأبوك بيبوسوا رجلك وأنت مش بترد عليهم”.

وأردف: “هات فلوس أخوك اللي مات، أولاد أخوك بنجمع لهم فلوس عشان يدخلوا المدرسة“.

وفي النهاية، وجه رسالة لـ”محمد علي”، قال فيها: “أنا عايزك تلعب الجيم الفير معايا.. أنت واخد فلوس أخوك وهربت ليه وأنت رجل مفلس ومش معاك فلوس وسرقت مال أخوك علشان تروح تشتري عربية فيراري”.

 

لمشاهدة الفيديو:

https://youtu.be/3OO3h4Cusgs

و بعد رفض وتجاهل الدولة الرسمية والشعبية لمبادرة صلح الخمسة آلاف جنيه التي طرحتها الجماعة ،، وبعد الفضائح المالية والأخلاقية المتتالية لقيادات الجماعة في تركيا ، وبعد ضربة الكويت الموجعة وإعادة توجيه البوصلة الكويتية في الاتجاه الوطني الصحيح وإحباط مخطط أخواني كبير للإستيلاء على الحكم وإلتهام ذلك البلد الصغير وجعله شوكة جديدة في خاصرة الجسد العربي والخليجي.

 كان لابد أن يأتي الرد من خلال مسار جديد يتم فتحه بعيدا عن التوقعات ، فتم اخراج عميل لهم كان قد تم تجنيده مخابراتيا منذ فترة بعد استدراجه وعمل كونترول عليه من خلال الخمور والمخدرات والنساء ، ثم التسجيل له دون أن يدري بنظام مخابراتي محترف ، خصوصا بعدما بدأت تعاملاته مع المؤسسة العسكرية في الانهيار والانكشاف نتيجة مخالفاته العديدة والمتكررة بعدما اكتشفت اللجان الفنية عيوبا كثيرة خارج المقايسة و التصميم المحدد فتم رفض كثير من العمليات التي تم اسنادها إليه كما تم تقليص حجم أعماله مع المؤسسة العسكرية منذ ما يقرب من 3 سنوات.

 كما قام الجيش باتخاذ اجراء حازم ضده بعدم دفع أي مليم له الا بعد الانتهاء الكامل من العمليات المسندة إليه واستلامها استلاما نهائيا خاليا من أي عيوب ومطابقا للمواصفات والمقاييس المحددة .. كل ذلك أثر بشدة على موقفه وموقف شركته المالي وأصبح مهددا بالسجن.

 وهنا اضطر محمد للبحث بديل وطوق نجاة فكان صيدا ثمينا لأجهزة دول معادية فتم تجنيده والسيطرة عليه ثم تم فتح مسار له أو طوق زائف للنجاة من خلال مدير مكتبه الاخواني ابراهيم السيد سابق ابن القيادي الاخواني السيد سابق.

محمد على الهارب من سداد ديونه للناس و البنوك حصل في شهري مايو ويونيو علي جائزة العلوم والفنون في برشلونة و جائزة صانعي السلام من الهيئةالأوروبية للسلام في لوكسمبورج .. ما علاقة مقاول بالعلوم والفنون والسلام ولماذا يمنح جوائز دولية لا تعطى إلا لخدم الماسونية .

ومحمد على مرفوع عليه قضايا شيكات بدون رصيد والكمبوند ملكه الناس  عاملين جروب متضررين منه ورافعين عليه قضايا .. لو صادق يرجع فلوس الموردين التي استحليتها ويرجع فلوس الناس او يلتزم بالعقد مع الذين وثقوا فيه واشتروا منه شقق في الكمبوند  التابع لشركة املاك للمقاولات.

و يمكن أن نلمح ذلك بوضوح من خلال متابعة مفرداته وعباراته – خصوصا مع توالي الفيديوهات – من حيث استخدامه لنفس الأكليشيهات والأسطمبات المعروفة للجماعة الارهابية وتبني نفس السياق الفكري والضرب على أوتار معينة هي نفسها التي سبق استخدامها كثيرا بواسطة صناع المؤامرة ونجدها تتكرر بكثرة على ألسنة غلمانهم ، وهي نفس الأفكار والمفردات والأكليشيهات التي بدأت تظهر في ثنايا كلامه .. بما يدل على أن الجهة التي تحرك وتوجه الجميع هي جهة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى