أهم الأخبارمحافظات

حفاظا علي المظهر الحضاري.. محافظ مطروح يؤكد علي ضرورة إعادة الشئ لاصله بعد الانتهاء من أعمال مد شبكات الغاز الطبيعي

 

كتبت – عبير ابورية

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال الجولة الميدانية اليوم الاثنين لمتابعة عدد من المشروعات والاعمال التى تجرى بمدينة مرسى مطروح بالاسراع فى انهاء اعمال مد شبكة الغاز الطبيعى.

 

أكد المحافظ علي ضرورة التنسيق بين مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الاسكان على المناطق التى تجرى بها الأعمال لسرعة اعادة الشيئ لاصله حفاظا على المظهرالحضارى وتيسير حركة المواصلات والتيسير على المواطنين خاصة على الطريق الدولى الساحلى والشوارع الرئيسية.

طالب المحافظ شركة كهرباء البحيرة بدراسة تحويل كابلات الكهرباء الهوائية إلى أرضية بجوار المبنى الادارى لجامعة مطروح بالكيلو 4

كما قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة مفاجئة بإدراة مرور مطروح لمتابعة تيسير الاجراءات والالتزام بالاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين مشددا على ضرورة التزام جميع المواطنين والعاملين بارتداء الكمامة قبل الدخول الى ادارة المرور مع الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد بين المواطنين وتيسير الخدمات منعا لأى صورة للتزاحم سواء على شباط الخدمة او خلال اجراءعمليات فحص السيارات.

 

كما تفقد موقف سيارات الكيلو 2 لمعاينة مقترح مديريةالاسكان بتجميع خدمات التعامل مع شركات الاتوبيس العاملة بمطروح فى مكان محدد بالموقف تيسيرا على المواطنين ومنع أى صور للتزاحم وسرعة تذليل العقبات ، موجها بعرض شامل للمقترح ومقايسة الاعمال .

زر الذهاب إلى الأعلى