أهم الأخبارالعمالالمرأة

سكرتارية المراة بمحلي القليوبية تعقد اجتماعا لدعم المرشحات للمجالس النيابية

كتبت – نجوي ابراهيم

بدأ اتحاد محلي عمال القليوبية برئاسة محمد سالم استعادة الانشطة المختلفة علي مستوي السكرتاريات المتخصصة مع الالتزامات بالاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا ومسافات التباعد الاجتماعي .

حيث عقدت سكرتارية المراة باتحاد محلي عمال القليوبية ندوة توعية حول كيفية دعم المرشحات للمجالس النيابية والمحليات ، بحضور مراد سالم نائب رئيس الاتحاد ورئيس سكرتارية الشباب و١مينات المراة عضوات السكرتارية بالقليوبية .

وقالت المهندسة منيرة عبدالحليم سكرتير المراة العاملة باتحاد عمال القليوبية ، ان السكرتارية ستعاود انشطتها عقب اجازة عيد الاضحي من خلال مجموعة متنوعة من الانشطة والندوات التي تشغل فكر المراة العاملة .

وقالت منيرة عبدالحليم ان اجتماع اليوم استهدف العديد من النقاط اهمها دعم المرشحات من النساء من اجل تحقيق ما تصبو اليه المراة العاملة وتطبيقا لما اقره الدستور والقانون من نسب محددة للمراة في المجالس المنتخبة ، بالاضافة الي حث السيدات علي اهمية مشاركتهن والادلاء باصواتهن لدعم المراة .

واكدت منيرة عبدالحليم ان اتحاد القليوبية بكل سكرتاريته يدعم كل عامل وعاملة بالقليوبية من اجل تكوين تكتل عمالي يدافع عن العمال في المحليات والمجالس النيابية.

زر الذهاب إلى الأعلى