محافظات

الغضبان :مصنع الضفائر الكهربية يعد من أكبر وأهم الكيانات الاقتصادية ببورسعيد

كتب – عبدالعظيم القاضى

أشاد اللواء عادل الغضبان بالمستوى المتطور لمصنع الضفائر الكهربية ، وتطبيق إجراءات الأمان والسلامة للعاملين على أعلى مستوى .

جاء ذلك خلال متابعة العمل والإنتاج لمصنع الضفائر الكهربية ، حيث حرص المحافظ على تفقد قسم الكابلات وتصنيع الضفيرة الكهربية ، واستمع لشرح تفصيلى عن مراحل عملية التصنيع ، كما شاهد أحد النماذج العملية للضفيرة الكهربية داخل أحدى السيارات ، مؤكدا فخره بالمستوى التكنولوجى والحديث لمصنع الضفائر الكهربية .

وتأكد محافظ بورسعيد من اتخاذ كافة التدابير و التى اتخذتها إدارة المصنع للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومتابعة سير العمل والأنتاج بالمصنع فى ظل الأوضاع الحالية ، رافقه خلالها احمد مجدي العضو المنتدب لشركة سومو تومو ايجبت اللواء علاء المالكى مدير المنطقة الصناعية.

تابع اللواء عادل الغضبان ، سير العمل داخل المصنع و اطمن على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية و التى أقرتها الجهات المعنية لمواجهة انتشار الفيروس المستجد ، مؤكدا أن مصنع الضفائر الكهربية يعد من أكبر وأهم الكيانات الاقتصادية بالمحافظة ، مشيدا بالإجراءات المتبعة داخل المصنع وتواجد المستلزمات الطبية و الوقائية ، والحرص على سلامة العاملين ، وتحقيق أعلى معدلات من الإنتاج رغم تداعيات المرحلة الحالية .

زر الذهاب إلى الأعلى