أهم الأخبارالعمال

حسام الدين مصطفي : مهام قتالية با لخارج.. الجيش المصري جاهز لحماية الأمن القومي وندعمه بأرواحنا

كتبت – نجوي ابراهيم

اعلن مجلس ادارة النقابة العامة لاعمال النقل البحري برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي وكافة اللجان النقابية بالنقل البحري عن تأييدها لقرار مجلس النواب رئيسا وأعضاء بتفويض القوات المسلحة بحماية الأمن القومي في الداخل والخارج.

واثنت النقابة العامة في بيانها علي الجهود المبذولة للقوات المسلحة درع الامة وسيفها، ورعايتها الامينة للثوابت الوطنية والعربية والاقليمية، مؤكدة ان الشعب لا يوماً خذل الجيش، ولا الجيش يوماً خذل الشعب، ونفديه بارواحنا .

وقال حسام الدين مصطفي رئيس النقابة العامة ، ان الوضع الحالي يستوجب دعم القيادة السياسية ، وتأييد البرلمان في موافقته إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصريةح، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي العربي ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية .

وكان مجلس النواب، عقد اليوم الاثنين جلسة سرية لنظر الموافقة على إرسال بعض عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج البلاد.
وحسب بيان صادر عن البرلمان، عملاً بحكم المادة 152 من الدستور والمادة 130 من اللائحة الداخلية للمجلس، دعا الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس أعضاء المجلس للانعقاد في جلسة سرية حضرها ٥١٠ من اعضاء المجلس، وذلك في مساء الإثنين 20 يوليو الجاري، للنظر في الموافقة على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى