أهم الأخبارالعمال

مجدي البدوي : من يريد دعم القوات المسلحة يساعد فى بناء اقتصاد مصر

كتبت – نجوي ابراهيم

أكد مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس اتحاد محلي عمال الاسكندرية ان جميع عمال مصر تدعم القوات المسلحة المصرية وتقف خلف قيادتها السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الدفاع عن الأمن القومى المصرى.

وطالب البدوى من عمال مصر بالدفاع عن تراب مصر بالمساهمة فى بناء الاقتصاد المصرى وتقويتها من خلال زيادة الانتاج وتطويره، لافتا الي ان الاقتصاد القوى سيمكن الجيش من تدريب الجنود تدريبا جيدا وتسليحهم
بأحدث وافضل أنواع الأسلحة التى تمكنهم من الحفاظ على أرض الوطن .

وشدد البدوى على ان دور العامل داخل مصنعه لا يقل عن دور الجندى فى أرض المعركة فالاثنان يدافعان عن أرض الوطن ولكل منهما طريقته.
وكان مجلس النواب، عقد اليوم الاثنين جلسة سرية لنظر الموافقة على إرسال بعض عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج البلاد.
وحسب بيان صادر عن البرلمان، عملاً بحكم المادة 152 من الدستور والمادة 130 من اللائحة الداخلية للمجلس، دعا الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس أعضاء المجلس للانعقاد في جلسة سرية حضرها ٥١٠ من اعضاء المجلس، وذلك في مساء الإثنين 20 يوليو الجاري، للنظر في الموافقة على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى