أهم الأخبارالعمال

نقابة السكة الحديد : ٢٣ يوليو ثورة شعب حماها الجيش كما حدث في ٣٠ يونيو

كتبت – نجوي ابراهيم

هنئت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة برئاسة عبدالفتاح فكري ، وكافة اللجان النقابية الفرعية بالمناطق الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو المجيدة .

كما تقدمت النقابة العامة في بيان لها اليوم الخميس ٢٣ يوليو بالتهنئة للقوات المسلحة المصرية الباسلة التي أثبت ولائها وانحيازها للشعب المصري على مر العصور .

وقال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة بأن الشعب المصري مازال يعيش بروح وثوابت ثورة 23 يوليو 1952 التي طالبت بالعدل والمساواة بين كافة أفراد الشعب صاحب الدولة والشرعية ، مشيرا الي ان هذا ما نعيشه الآن مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل حسم وقوة على تحقيق العدالة بين أفراد الشعب المصري بلا تمييز والحفاظ على كرامة وحق المواطن .

اضاف عبد العزيز هاشم نائب أول رئيس النقابة العامة بأن ثورة 23 يوليو ثورة نظيفة لم تطلق فيها النيران ولم يسال معها الدماء فلذا هي ثورة ذكية بيضاء تعبر عن سماحة وعظمة الشعب المصري الذي مازال يعيش الثورة رغم مرور 68 عاما .
أما محسن عزت أمين عام مساعد النقابة العامة أكد بأن ثورة 23 يوليو 1952 هي ثورة شعب حماها الجيش كما حدث في ثورة 30 يونيو وهذا يدل على أن الجيش المصري حامي حما البلاد وإرادة الشعب في كل زمان ومكان .

زر الذهاب إلى الأعلى