العمالأهم الأخبار

جيش وطني قوي .. الجمل : ثورة ٢٣ يوليو فضلها عظيم علي مصر

كتبت – نجوي ابراهيم

هنأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل ، جموع الشعب المصري والقيادة السياسية وأبطال القوات المسلحة بمناسبة الذكرى ٦٨ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة والتي كان من أهم ما حققته إقامة جيش وطني قوي.

وقال عبد المنعم الجمل: ان ثورة ٢٣ يوليو لها فضل عظيم على مصر على كافة المستويات لعل أبرزها المشروعات القومية العملاقة التي لا زال وسيظل الشعب يجني ثمارها، متوجها بالتحية للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذي سيظل رمزا من رموز الوطنية المصرية.

وقدم الجمل التحية لرجال القوات المسلحة في ظل استمرار نجاحاتهم في مواجهة الجماعات التكفيرية وآخرها، إحباط الهجوم الإرهابي بشمال سيناء، مقدما التعازي لاسر الشهداء ، قائلا ان كل يوم يقدمون الشهداء الأبرار الطاهرين فداء لتراب هذا الوطن، مثمنا الدور الذي تقوم به القوات المسلحة في الوقت الراهن، من العمل على تطهير كل بقاع مصر من العناصر الإرهابية، فضلا عن الدور التنموي الذي تقوم به من مشروعات قومية عملاقة في كافة ربوع مصر.

ولفت الجمل، إلى الدور العظيم الذي قام به الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذي أرسى دعائم القومية العربية، فضلا عن دوره العظيم في تعظيم الصناعة الوطنية والمشروعات القومية العملاقة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح امتدادا للزعيم جمال عبد الناصر، في الوطنية والعمل على مصلحة الوطن وتعظيم مكانته بين دول العالم.

وأوضح أن ريادة مصر الأفريقية التي تحققت في عهد جمال عبد الناصر، عادت مرة أخرى لمصر في عهد الرئيس السيسي، بعد أن فقدت مصر مكانتها في العصر البائد أيام تولي الجماعة الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى