أهم الأخبارالعمال

نقابة المرافق : نؤيد خطوات القيادة السياسية ونناشد عمالنا مؤازرة القوات المسلحة في حربها علي الارهاب

كتبت – نجوي ابراهيم

جدد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة برئاسة الدكتور عادل نظمي تأييدهم ودعمهم للقيادة السياسية في كل خطواتها لحماية الامن القومي داخليا وخارجيا .

استعرض اعضاء مجلس ادارة النقابة العامة خلال اجتماعهم المستجدات التي يعيشها الوطن نتيجة التهديدات الخارجية بشأن ما يحدث بليبيا و مكافحة الاعمال الارهابية و متابعة المفاوضات الدائرة بشأن سد النهضة الأثيوبي و التأكيد على حماية حقوق مصر و السودان من المياه .

و بمناسبة الذكرى الثامنة و الستين لثورة ٢٣ يوليو المجيدة بعث مجلس إدارة النقابة العامة للمرافق اليوم الخميس برسالة تهنئة و تجديد البيعة للرئيس عبد الفتاح السيسي معربين عن اعتزازهم لما تحقق من انجازات في كافة المجالات التنموية و المشروعات العملاقة إلى جانب الجهود المخلصة التي يقوم بها الرئيس لتحقيق الأمن و السلام في المنطقة مؤكدين أن هذه الانجازات العظيمة جعلت مصر تحتل مكانة متميزة بين دول العالم أقتصادياً و سياسياً و عسكرياً .

وجدد مجلس إدارة النقابة العامة التي تمثل جميع العاملين في المشروعات الاستراتيچية من اسكان و الطاقة الكهربائية و المتجددة و اقامة شبكات المياه و الصرف الصحي،تأييدهم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدين على مواصلة العمل و الجهد من أجل مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة .

وناشد مجلس إدارة النقابة العامة جميع العاملين في مواقع العمل بأن يقفوا بجانب القوات المسلحة الباسلة و الشرطة في مكافحة العناصر الارهابية و مساندة الجيش الوطني في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية من أجل حماية الحدود الغربية و منع الغزو التركي من البقاء في الأراضي الليبية .

وأعلن مجلس إدارة النقابة العامة للمرافق أدانته و أستنكاره للهجوم الأرهابي الذي أستهدف أحد نقاط الأرتكاز الأمني بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء،و أشاد المجلس بالدور الوطني الذي قامت به القوات المسلحة في تصفية العناصر الأرهابية و تطهير المنطقة المحيطة بالكامل .
و في الذكرى الثامنة و الستين لثورة ٣٢ يوليو أكد مجلس إدارة النقابة العامة أن من واجبنا أن نتذكر بكل الأعتزاز و التقدير الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي قاد هذه الثورة من أجل أستقرار مصر و تقدمها و التي قادت ثورات التحرر في عدد من دول العالم الثالث المجد و الخلود لشهداء مصر الأبرار.

زر الذهاب إلى الأعلى