أهم الأخبارالعمالعرب و عالم

العمال العرب يدين حذف فلسطين من خرائط جوجل ويدعو لتحرك عربي موحد

كتبت – نجوي ابراهيم

استنكر الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب حذف اسم فلسطين من خرائط محرك البحث الأميركي جوجل في محاولة لطمس تاريخ الشعب الفلسطيني الجلي ومحو لذاكرة الأجيال الطالعة واعتداء سافر على حقوقه المشروعة على ارض وطنه، تماهيا مع صفقة القرن، واصفا ذلك بالانحياز للمشروع الصهيوني الأميركي الذي دبره رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو والرئيس الأميركي دونالد ترامب لتصفية القضية الفلسطينية والتنكر لحق العودة الى وطن حذف من خريطة العالم. بعد ان أمعن الاحتلال الاستيطاني في تغيير معالمه الجغرافية والديموغرافية.

و ادان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في بيان له اليوم الخميس ،هذا الاجراء الفظ من إدارة محرك البحث جوجل مطالبا بالتراجع فورا عن هذا الخطأ المتعمد والاعتذار الى الشعب الفلسطيني عن هذا التصرف غير المسئول والذي لن يغير الحقائق التاريخية ولا يمحوا ذاكرة الشعب الفلسطيني الذي عانى ولا يزال من صلف الاحتلال ومأسي التشرد وبؤس مخيمات اللجوء.

دعا الاتحاد الدولي الى موقف
عربي موحد وتحرك تقوده المنظمات الشعبية العربية والاتحادات النقابية القومية والمهنية والعمالية لمواجهة صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية ورفض التطبيع والاعتراف بالكيان الإسرائيلي، ووصف حذف فلسطين من خرائط محرك البحث جوجل بانه تزويرُ للتاريخ واعتداءُ سافر على حقوق الشعب الفلسطيني

زر الذهاب إلى الأعلى