العمالأهم الأخبار

باسم العصار .. دورة عن “الأمن القومي” تنسيقا مع “ناصر العسكرية” واتحاد عمال مصر

كتبت – نجوي ابراهيم

تنتهي بعد غدا الأربعاء دورة إستراتيجية الأمن القومي رقم 30 ،المنعقدة في المؤسسة الثقافية العمالية ،والتي ينظمها الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ،والإتحاد العام لشباب العمال برئاسة محمد وهب الله، أمين “عمال مصر”،تنسيقا مع كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية ،ويشارك فيها 76 نقابي وعامل من قطاعات “الجمارك والضرائب والصحة والبترول ” .

صرح بذلك مروان عبدالحميد المشرف العام على “الدورة” ،ورئيس نقابة جمارك القاهرة ،وعضو اللجنة التنفيذية بإتحاد النقابات المهنية .
وقال محمد وهب الله أن الدورة التدريبية بدأت يوم 19 من الشهر الجاري ،وبالوقوف دقيقة حداد على روح الفريق محمد العصار وزير الانتاج الحربي السابق ،والتي تحمل إسمه ،ويحاضر فيها نخبة من قادة القوات المسلحة واساتذة مدنيين وزائرين بالاكاديمية .

واضاف محمد وهب الله ان الدورة التدريبية تهدف إلى توعية المتدربين على طرق التعامل مع حروب الجيل الرابع، ومواجهة كافة اساليب هدم الاوطان ،والعمل على تنمية الروح الوطنية لدى شباب العمال بأهمية إستقرار الاوطان، وحماية الوطن من الشائعات، في ظل التحديات الراهنة المحيطة بمصر والمنطقة والعالم ، لافتا الي وضع المتدربين على دراية كاملة بالصراعات الاقليمية ، والسعي نحو تطوير ،وبناء الانسان المصري ثقافيا وسياسيا واجتماعيا.

زر الذهاب إلى الأعلى