بعدثلاث سنوات من المطالبات..الموافقة على انشاء وحدة اجتماعية بطبلوها

كتب عبدالعظيم القاضى

فعلا لايضيع حق وراءه مطالب . على مدار ثلاث سنوات من المطالبات وتدخل من اعضاء مجلس النواب تحقق حلم ابناء قرى الوحده المحلية بطبلوها ووقعت مديرية ووزارة الشئون الاجتماعية على إنشاء وحدة اجتماعية بطبلوها رحمة بكبار السن والعجزة والمرضى .

قال الدكتور على عبدالعظيم ان السعى لتحقيق هذا الهدف لم يكن سهلا وانما ظل السعى والمطالبات لقرابة ثلاث سنوات دون كلل اوملل .ونحن نسعى مع جمعية التنمية الاجتماعية بطبلوها من اجل التخفيف عن كاهل المواطنين وخاصه العجزه والمسنين من الذهاب للشئون الاجتماعية بكفر السكريه وبعد الرفض عدة مرات من جانب وزارة الشئون الاجتماعيه وايمانا منا بعدالة مطلبنا فلم نيآس.

أشاد الدكتور على بالمساعى الحميدة التى قام بها النائب ابراهيم خليف الذى تواصل مع الوزاره والمديريه عدة مرات و النائب عبدالحميد الشيخ الذى اوصى وكيلة الوزاره للموافقه. على مطلبنا العادل .وتكلل هذا لجهد ووافقت الوزاره مبدئيا على انشاء وحده اجتماعية بطبلوها وطلبت عدة مطالب لاستيفاء المستندات حتى يتم اصدار الموافقه النهائيه لفتح الوحده .

أوضح أنه قام بعرض الامر على رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية التنمية الاجتماعية بطبلوها والتى سوف يتم توفير مكان للجمعية بها ورحب الجميع بذلك وسوف يتم الرد بالمطلوب خلال ايام

ووجه الدكتور على عبدالعظيم بخالص الشكر وتقدير وببالغ الامتنان لكل من ساعد اهل القرية فى ذلك الامر مشيدا بمجلس ادارة جمعية التنمية الاجتماعية بطبلوها على اهتمامهم ومساعدتهم من اجل تنفيذ المطلوب .

زر الذهاب إلى الأعلى