أهم الأخبارالعمال

اسد المحاكم .. المستشار مرتضى منصور يستعد للدفاع عن عمال النقل البري

كتب عبدالعظيم القاضي
لجأ مظاليم العاملين بشركات النقل العام الثلاثة التابعين للشركة القابضة للنقل البحري والبري ، إلى المستشار مرتضي منصور ، أسد المحاكم لخوض معركتهم امام الظلم الواقع عليهم وتعنت الادارات في عدم الاستجابة للمطالب المشروعة التى ينادون بها ، وكشف حجم الفساد القابع داخل القابضة للنقل وإعادة الحقوق المسلوبة للعاملين ،
وذلك باجراء الالاف من التوكيلات ،

اكد عدد من العاملين انهم سلكوا جميع السبل المشروعة وطرقوا كل الابواب واستنجدوا بالرئيس السيسي ومجلس الوزراء ووزارة قطاع الاعمال العام ، وطلبوا التوسط وتدخل اعضاء البرلمان الا انها جميعها باءت بالفشل ، ولم يكن امامهم الا اللجوء للقضاء ،

العاملون يؤكدون انهم لم يطلبوا المستحيل ولم يطمعوا في زيادات ولكن الثبات فقط على مكتسباتهم وعدم انتقاصها ،فاين علاوة ١٥٠جنيها الممنوحة من رئيس الجمهورية لجميع العاملين بالدولة المخاطبين وغير المخاطبين؟ ولماذا لا يطبق عليهم الحد الأدنى الذي طبق على كافة العاملين؟
ولماذا لم تضم علاوة ٢٠١٤ للاساسى وعلاوة ٢٠١٧ وضمها للاساسى وكذلك باقى العلاوات المقررة من عام٢٠١٤ ولم نحصل عليها وضمها للاساسى؟

أشاروا انهم فى طريقهم الآن لجمع توكيلات من بقية العاملين للمستشار مرتضي منصور للدفاع عنهم امام سطوة وزير قطاع الاعمال ورفاقة ، وكلنا امل فى نصر الله!

زر الذهاب إلى الأعلى