أهم الأخبارالعمال

عيدية مرفوضة .. وقف ميكانيكى لاجل غير مسمي بشرق الدلتا للنقل والسياحة

كتب عبدالعظيم القاضي
حركة تنقلات محدودة كنوعا من العقاب قامت بها ادارة شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري على خلفية الاضراب الاخير الذي استمر قرابة 12 يوما متواصلة للمطالبة بحقوقهم المادية المشروعة ،

عقب نزول العاملين للعمل والعودة من اجازة عيد الاضحى ، سعت الإدارة إلى اتخاذ أسلوب جديد فى نظام العيدية فاصدرت تعليماتها بوقف محمد عسل “ميكانيكي “بفرع المنصوره وتم نقله من فرع المنصورة الي فرع ميت غمر منذ عدة اشهر،ومنذ ثلاثة أيام تم ايقافه عن العمل بسبب مذكره وهميه باسم احد عمال المحطة الدولية بالمنصورة مع العلم ان العامل صاحب الشكوى أنكر تقديم المذكرة،

وعرض محمد عسل عدة اسئلة علي الادارة يتمني الاجابة عليها ، من صاحب المذكرة التى تدعى انه يتعدي على القيادات بالشركة ؟ ولماذا تلك التصرفات التى وصفها انها مؤمرة علية ؟

واتهم عسل المهندس عبد الحليم على رئيس مجلس ادارة شركة شرق الدلتا للنقل والسياحه وطارق شحته بالتامر عليه وانهما يبيتان له الكيد وتلك لم تكن المرة الاولى، علما بان جميع الفروع قامت بعمل اضراب فلماذا يصبح هو كبش الفداء؟

وطالب محمد عسل من وزير قطاع الاعمال العام التدخل لأن كل هذا يعتبر تصفية حسابات شخصية، وانا مرتبه ( ١١٠٠جنيه فقط ومعنديش استعداد يتخصم مني جنيه !

زر الذهاب إلى الأعلى